كلوب بعد تعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد:«كان بإمكان صلاح اللعب بشكل أفضل»

وقع ليفربول في فخ التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من الدوري الإنجليزي، على استاد أولد ترافورد.

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول إن محمد صلاح، نجم فريقه، يدرك قدرته على اللعب بشكل أفضل مما كان عليه في مباراة اليوم، ونحن نعرف أنه قادر على ذلك».

وتابع « صلاح كان مذهلا قبل أسبوعين، عندما لعبنا ضد بورنموث، وأيضا في مباراة  بايرن لكن من الواضح أن لينديلوف شو قاما بعمل جيد».

وأضاف كلوب «يجب أن أتحدث هنا عن المباراة، لكني لم أعد مهتمًا بها بعد الآن لأنني أفكر فيما يمكن فعله في ليلة الأربعاء، لم يحدث شيء خطير حقا اليوم، لقد جئنا إلى هنا، وأردنا الفوز في تلك المباراة مع كل الأحاديث حولنا وأشياء من هذا القبيل حول كون يونايتد يمر بفترة رائعة، كن لا يزال المان يوناتيد أقل منا بـ 14 نقطة، والخبر السار اليوم هو أن ذلك لم يتغير لذا دعونا نستمر».

واستطرد « لوضع بالنسبة لنا، بالطبع، مواجهة فريق متميز دفاعيًا، ليس أمرًا جيدًا. يمكن للناس أن يقولوا مانشستر سيتي يقومون بعمل أفضل، لكننا لا نقارن أنفسنا بهذا لأننا يجب أن نحصل على النقاط بطريقتنا الخاصة، فهناك طرق مختلفة للنجاح وحتى الآن كنا ناجحين، ومازلنا في المنافسة».

وحافظ ليفربول على صدارة البريميرليج برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف مانشستر سيتي، بينما احتل مانشتسر يونايتد المركز الخامس برصيد 52 نقطة.