كلوب بعد خسارة الدرع الخيرية.. «سعيد بأداء اللاعبين»

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن رضاه عن المستوى الذي ظهر به فريقه اليوم في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي، بالرغم من الخسارة بركلات الترجيح، بنتيجة 5-4.

وقال كلوب في تصريحات صحفية « أنا سعيد للغاية بالأداء الذي قدمه الفريق اليوم، لقد قلت قبل المباراة أننا إذا كان علينا أن نكون مستعدين لمنافسة السيتي على الألقاب، فعلينا أن نواجههم في الفترة التحضيرية».

وتابع «السيتي لديهم أسلوب مميز في اللعب، ولقد ظهر ذلك بوضوح في الشوط الأول، وعانينا بعض الشئ على صعيد التمركز، ولكن هذا أمر طبيعي».

وأضاف «التهديد الأكبر جاء عن طريق الكرات الطويلة التي كان يلعبها برافو خلف خط دفاعنا، ولقد واجهتنا بعض المشاكل في كرتين أو ثلاث، علاوة على ذلك، واجهتنا بعض المشاكل في الكرات التي كانت تُلعب في المساحات الفارغة بين المدافعين، في الشوط الثاني، قمنا بمعالجة الأمر، وهذا ساعدنا كثيرًا».

وأردف « الفريق أظهر عزيمة كبيرة في الشوط الثاني، وفي الظروف الطبيعية، يحتاج اللاعبون لأربعة أو خمسة أسابيع للوصول لقمة لياقتهم البدنية، اليوم، لا أعتقد أن اللاعبين شعروا بالتعب في الشوط الثاني، وقدموا أداءً جيدًا للغاية أرى أنه أفضل ما يمكن تقديمه ضد فريق كمانشستر سيتي»، مضيفاً «لازلنا في البداية، ولكن أعتقد أن كم الفرص التي سنحت لنا اليوم تعطينا مؤشرًا إيجابيًا للموسم الجديد، بالطبع أن لست راضيًا عن النتيجة، ولكنني راضٍ تمامًا عن أداء الفريق، وهذا أمر مهم للغاية».

واستطرد « سنبذل كل ما في وسعنا، لقد أظهر اللاعبون تعطشًا كبيرًا للفوز اليوم، أعتقد أن كلا الفريقين كانا يرغبان في الفوز باللقب، وهذا ما ظهر واضحًا خلال المباراة، لقد خضنا فترة تحضيرية صعبة ومررنا بظروف ليست هي الأفضل، ولكن الفريق لا يزال يتمتع بشخصية رائعة، لعبنا عددًا من المباريات ضد أندية قوية ولم نقدم أفضل أداء لنا، ولكن أعتقد أننا ظهرنا بمستوى مبشر للغاية اليوم».

وحول انطلاق الموسم الجمعة المقبلة قال « ليس لدي مشكلة في اللعب يوم الجمعة، وأعتقد أننا سيكون أمامنا وقتًا كافيًا للاستعداد لمباراتنا ضد تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي. هل أنا راضٍ عن اضطرارنا لخوض مباراتنا ضد ساوثهامبتون بعدها بثلاثة أيام فقط؟ بالطبع لا، ولكن هذا هو واقع الأمر ويجب علينا التعامل معه. سنعود من اسطنبول ثم سيكون علينا اللعب مجددًا يوم السبت، ولا يمكننا تغيير ذلك. جميعها ستكون مباريات قوية، ولكن هذا هو جدول المباريات وليس من عاداتنا أن نشتكي منه».