كلوب: ثنائية صلاح ونونيز؟ نريد التأهل لدوري الأبطال

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن ثنائية محمد صلاح وداروين نونيز، في هجوم الريدز، وفرص تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في ظل سوء النتائج التي يعاني منها حاليًا.

علق كلوب عن الشراكة بين صلاح ونونيز، قبل مواجهة كريستال بالاس، غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، قائلا: 'الأهداف التي سجلناها أمام نيوكاسل يونايتد، كانت من لعب جماعي، ولكن علينا إجراء تغييرات، لا يمكننا تغيير ذلك، كل دقيقة يمكنهما اللعب معا 'صلاح ونونيز'، والوضع يكون مفيدًا لأنه يحسن الفهم بينهما'.

محمد صلاح

وتطرق للحديث عن فرص التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، قائلًا:' لم يسألني أحد عما إذا كان بإمكاننا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، من المهم أن نتأهل في الموسم المقبل، هذا الأمر مهم للغاية، ونحن بحاجة إلى نقاط لتحقيق ذلك'.

أشار كلوب:' نحن بحاجة إلى إيجاد التناغم والاتساق في الطريقة التي نلعب بها، لا يمكن أن يكون كل شيء يدور حول العواطف، علينا أن نؤمن بأنفسنا مرة أخرى وتقديم إمكاناتنا على أرض الملعب، يجب أن نكون غدا خصما قويا وغير مريح أمام كريستال بالاس'.

وأتم كلوب حديثه بالتأكيد على أن ليفربول في مرحلة إعادة بناء، قائلًا:' هذا أحد الأسباب التي دفعتني إلى توقيع عقد جديد، الموسم الماضي لم يكن هناك تغيير كبير، إذا كنت تريد تغييرا كبيرا، فلا يمكنك في هذا النادي إجراء الكثير من التغييرات مع إدراك أن لا أحد يريد المغادرة'.

يتواجد ليفربول في المركز الـ8 برصيد 35 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ12 برصيد 26 نقطة.

محمد صلاح يحطم رقمًا قياسيًا في دوري أبطال أوروبا ويعادل آخر

محمد صلاح على بعد 4 مباريات من إنجاز كريستيانو رونالدو المذهل في دوري أبطال أوروبا

برشلونة يتخلى عن 11 لاعبا للتعاقد مع محمد صلاح

ريال مدريد يضرب ليفربول بخماسية ويدنو من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

لاعب ليفربول السابق: صلاح شخص آخر بعد خسارة أمم أفريقيا