كلوب: دياز قادر على أن يصبح مثل صلاح وماني في ليفربول

يعتقد يورجن كلوب ، المدير الفني لنادي ليفربول أن لويس دياز قادر على أن يحظى بنفس تأثير محمد صلاح وساديو ماني مع صفوف الريدز.

ماني غادر ليفربول هذا الصيف منضمًا إلى بايرن ميونخ، عقب مسيرة حافلة بالألقاب والأهداف مع النادي الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر يتألق صلاح بشكل باهر مع ليفربول خلال السنوات الماضية بالفعل ويلعب بشكل رائع.

وقال كلوب في تصريحات نقلها موقع جول: «نحن نعمل على ذلك ولكن ليس مع لويس على وجه التحديد، نحن لا نخرجه لأن الاثنين الآخرين سجلا وهم صلاح وداروين نونيز ولم يفعل ذلك ، لذا أوضحنا له كيف ضروريًا».

وأضاف كلوب في حديثه: «كيف يمكنك اللعب بدون ساديو؟ عندما كان الجميع يفكر في نوفمبر، وديسمبر في موعد تسجيله الهدف التالي لقد تركته فقط للنظر لما يريده لمستقبله».

وأردف: «ترى الأوضاع التي واجهها دياز ضد فولهام ، لقد أضاع فرص كبيرة ، وكان سيئ الحظ، لكن يجب أن نقول إنه في حالة جيدة حقًا وهذا أكثر أهمية بالنسبة لنا».

وتابع: «ليس الأمر أنني أخبره بعد المباراة ، فهو يتفهم هذا الأمر، الاعبين يعرفون ذلك في الوقت الحالي. يحدث ذلك. إنها عملية عادية'.

واستكمل: «عندما لعب ساديو ضدنا، سجل ثلاث مرات لساوثامبتون لكنه لم يسجل كل أسبوع،؟ لكن نعمل على تجهيز دياز ليكون قادر على التهديف مثل صلاح»

وأتم: «هذه هي الطريقة التي نلعب بها. إنها الطريقة التي نجلب بها اللاعبين إلى المثالية، ونحاول أن نضعهم في الكثير من المواقف من أجل التسجيل، وأعتقد أن دياز ينقصه فقط هدف واحد».

حتحوت : اتحاد الكرة يتجه لإيقاف محمود عاشور لنهاية الموسم

كاف يعتمد قرار اتحاد الكرة بأحقية الأهلي في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا