كلوب: « صلاح منحنا هدية الكريسماس بما فعله مع فيرمينو»

 نجح نادي ليفربول في تحقيق فوز عريض على أرسنال في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن منافشات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 5-1.

قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي،  خلال تصريحات صحفية، إن فريقه نجح في وضع المنافس تحت ضغط مشيرا إلى أنه لم يشاهد الهدف الأول لأرسنال بشكل جيد حيث لم ير الكرة إلا وهي في الشباك.  .

وتابع « أرسنال فريق جيد وأجبرناهم على لعب كرات طويلة في الدقائق العشر الأولى لكنهم لعبوا كرة قدم رائعة بعد مرور 20 دقيقة، فقررنا الدفع بلاعب ارتكاز ثلاث من أجل إحكام السيطرة». .

وأضاف المدير الفني للريدز « أنهينا 2018 بهدية كريسماس رائعة من محمد صلاح لقد أعجبت بلفتته الطيبة، حينما أعطى الكرة لفيرمينو لمنحه فرصة تسجيل هاتريك لذلك هذا كان رائعًا، ومع أن فيرمينو عادة لا يجيد تسجيل ضربات الجزاء في الحصص التدريبية لكن اليوم كان في أفضل حالاته ».

وأردف «كان بالإمكان السيطرة على المباراة بشكل أفضل بكل احترام لفريق أرسنال فهو فريق كبير ويلعب كرة قدم جيدة لكننا قدمنا مباراة رائعة من ناحية الضغط والهجمات المرتدة والسيطرة واسترداد الكرة وتحكمنا في مجريات اللعب قدر المستطاع».

وتابع كلوب «حققنا الفوز بهذه النتيجة من قبل لكن الفوز بنتيجة 5-1 ضد أرسنال يشعرنا بالكثير من السعادة اليوم».

وحول تصدره فريقه الدوري قال كلوب «فارق النقاط لا يعني شئ،نحن فقط نحاول التركيز على أنفسنا، و لم أشاهد ابتسامة أي لاعب في غرفة خلع الملابس، بالرغم من معرفتنا نتيجة توتنهام  قبل اللقاء »