كلوب: عقوبات على لاعبي ليفربول المتأخرين عن التدريبات عبر الفيديو

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، أنه يستمتع بتولي مهمة تدريب لاعبي الريدز عبر الفيديو، في ظل العزل المنزلي الذي يعيشه الجميع، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، أن قيادته لتدريبات ليفربول، أمر جيد للغاية، مشيرًا أنه لم يكن يتخيل الاستمتاع بطريقة التدريب الجديدة عبر الفيديو، خاصة وأنه يرى لاعبيه باستمرار.

وأضاف كلوب، أن جميع اللاعبين يعيشون حالة نفسية رائعة، لاسيما وأنهم يتقابلون عبر الفيديو بشكل يومي، عندما يبدأ التدريب في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بينما يسبق المران حديث بين اللاعبين والجهاز الفني يصل لنصف ساعة.

وواصل تصريحاته، أن الوضع في بداية الأمر كان عشوائيًا للغاية، ولكن مع مرور الوقت، أصبح الالتزام شيئًا أساسيًا، خاصة وأنه يوقع عقوبات على اللاعبين المتأخرين عن مران الفيديو، مشددًا على سعادته بهذا الأسلوب الجديد والمطور في التدريبات.

يذكر أن ليفربول، يتصدر ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي برصيد 82 نقطة، حيث تفصله 6 نقاط فقط عن التتويج بالدوري، قبل تعليق مباريات المسابقة، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.