كلوب: لم أر السيتي يعاني أمامنا مثل اليوم.. ولنا ركلة جزاء

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بأداء لاعبي الريدز أمام مانشستر سيتي، رغم انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال كلوب في تصريحات لـ«بي بي سي»:" لقد كانت مباراة مثيرة للغاية، كنا في عجلة من أمرنا في الدقائق العشر الأولى، وكان السيتي يلعب بطريقة مباشرة".

أضاف كلوب:" كنا الأفضل بالتأكيد في الشوط الثاني أمام مانشستر سيتي".

تابع كلوب:" لقد سدد لاعب مانشستر سيتي الكرة في القائم، لكن كان يجب أن نسجل هدفين أو ثلاثة، كانت مباراة كرة قدم استثنائية".

أكد كلوب:" أثبتنا لأول مرة أننا وصلنا المكان الذي يليق بنا بنسبة 100%، لا أعتقد أنني رأيت السيتي يعاني أمامنا مثل اليوم، لقد كنا رائعين، وأساس كل النتائج الأداء والأشياء الجيدة التي يجب أن نستمر".

أشار كلوب:" كانت ركلة جزاء بنسبة 100% لصالح ماك أليستر لكنهم سيجدون تفسيرًا، لقد كان خطأ مؤكدا من جميع الزوايا وربما كان يستوجب إشهار بطاقة صفراء، وكل الأشخاص الذين كانوا يحملون أجهزة آيباد من حولي كانوا يقولون خطأ واضح، ربما يمكنهم الاختباء وراء عبارة ..ليست واضحة".

أتم كلوب:" بالطبع ركلة جزاء لكننا لم نحصل عليها وهذا أمر جيد، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن نتمكن من لعب كرة القدم بهذه الطريقة، لقد شاهدت الكثير من العروض المثيرة اليوم".