كلوب: ليفربول لم يحتفل بالفوز على شيفيلد يونايتد بالبريميرليج

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في إنهاء عام كامل بدون هزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد الفوز على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين على ملعب آنفيلد مساء الخميس.

وأعرب يورغن كلوب عن سعادته بالأداء الرائع الذي قدمه ليفربول في المباراة التي حقق فيها الفوز على ضيفه شيفيلد يونايتد.

وكان ليفربول قد استعاد فارق الـ 13 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل هدفي محمد صلاح وساديو ماني في الدقيقتين 4 و64 على الترتيب من عمر المباراة، وهي النتيجة التي تعني مرور عام كامل على آخر هزيمة تعرض لها الريدز في المسابقة المحلية الأقوى عالميًا.

وأكد يورجن كلوب أن لاعبي ليفربول نجحوا في تنفيذ تمريرات متقنة للغاية في اللقاء الأخير للفريق حيث كان تمركز اللاعبين ممتازًا.

وتابع كلوب أنه عند النظر إلى الطريقة التي يعتمدها شيفيلد يونايتد، تجد أنه من الصعب القيام بالضغط المضاد، لأنهم يميلون إلى تمرير الكرة سريعًا إلى أحد المهاجمين مباشرة.

عن مرور عام كامل على آخر هزيمة للفريق في الدوري الإنجليزي وعما إذا كان هناك مجال للتحسن أكثر قال لا يزال هناك مجال للتحسن في بعض الجوانب نحن لا نلتفت لما يقال عنا ولا نهتم بنتائج الآخرين، فكل ما يعنينا هو تقديم أداء جيد في كل مباراة.

وأكد كلوب أن الفريق نجح في تحقيق فوز جديد ولم يحتفل اللاعبين كثيرا في غرفة الملابس لسببين الأول هو أن الفريق يمر بفترة مزدحمة بالمباريات وليس أمامه متسع من الوقت لذلك والثاني هو اقتناع كل اللاعبين بوجود مجال لتقديم ما هو أفضل في بعض المواقف.