كلوب يرد على تصريحات أجيري بشأن محمد صلاح : أحاول أن أتكلم بشكل لطيف

سيطرت حالة من الغضب على يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بشأن تصريحات المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بشأنه مطالبته بنجم الريدز محمد صلاح بمغادرة فريقه الإنجليزي للبحث عن الفوز بالبطولات.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد أمام واتفورد حسبما نقلت صحيفة "لندن إيفنينج ستاندارد" الإنجليزية اليوم الجمعة "من هو المدير الفني؟ أجيري؟ حسنا سأحاول أن أتكلم بشكل لطيف إذا لم يفز أجيري بلقب خلال العامين المقبلين فعندها يتعين عليه الانتقال لتدريب ناد أو بلد آخر بالتأكيد".

وأضاف المدرب الألماني "لا أدري لماذا يقال مثل هذا الكلام. هو حديث ليس بتلك الأهمية في عالم الإعلام، تجده في صحيفة مصرية أو مكان ما ثم تكتب وراءه وسيلة إعلامية أخرى أنه تمت مواجهتي بهذا بوضوح، لا أتفق مع ذلك، لكن الجميع في عالمنا من حقه قول ما يحلو له وهذا جيد في الحقيقة".

يذكر أن نادي ليفربول يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" برصيد 30 نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي صاحب الـ32 نقطة قبيل مواجهة واتفورد غدا السبت على ملعب "فيكاريدج رود" ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر.