كلوب يشيد بمستوى محمد صلاح ويؤكد: خطورة مانشستر سيتي تتمثل في هالاند

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بالمستوى الذي ظهر به الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول في مباراة الريدز أمام رينجرز الإسكتلندي وتسجيل مو ثلاث أهداف «هاتريك» في تلك الليلة.

وأضاف كلوب خلال الحديث بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق ضد مانشستر سيتي، أن محمد صلاح قادر على الاختراق من عمق المدافعين والقيام بهذا الدور دون شك، لكنه يمكن أن يلعب على الأطراف أيضا، عندما سجل الأهداف كان في العمق، وهذا منطقي، أيما كان المركز الذي تعلب فيه، عندما تنهي الهجمة يجب أن تكون في منطقة الصندوق.

وتابع كلوب، «لقد تعلم محمد صلاح من مباراة رينجرز الأولى وأدرك كيف فعل حارس رينجرز الكثير ليمنعه من التسجيل، فقد فاجأني بالهدف الأول ثم الثاني المميز، والثالث رائع، إنه يساعد الفريق بكل تأكيد بهذه الأهداف».

وواصل، «سنواجه أفضل فريق في العالم، وهذا تحد جديد، لكننا سنلعب على ملعب أنفيلد، وسنقدم كل ما لدينا، والجميع يعلم قوتنا على ملعبنا ومع مساعدة الجماهير لنا».

وأشار يورجن كلوب إلى أنه أبلع مدافعي فريقه إيقاف خطورة إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي في المباراة، مؤكداً مانشستر سيتي، والخطورة التي تتمثل في التركيز على إيقاف إيرلينج هالاند.

واستطاع محمد صلاح أن يعود إلى التهديف أمام رينجرز الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا بتسجيل هاتريك خلال قرابة الـ6 دقائق فقط، الأمر الذي أعاد الحديث بشأن مركز اللاعب وحاجته إلى العودة للعب بنفس أسلوبه في الموسم.

ضربة قاسية لـ اتحاد جدة ..ولفرهامبتون الانجليزي يحاول استعادة مدربه نونو سانتو

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي بدوري أبطال أفريقيا