كلوب يعلن جاهزية محمد صلاح لمواجهة آرسنال ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، اليوم الثلاثاء، جاهزية محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، للمشاركة في مران الريدز مع زملائه استعدادًا لمواجهة آرسنال ضد ليفربول، غدًا الأربعاء في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة آرسنال ضد ليفربول: «قبل قليل تم إبلاغي من الطاقم الطبي أن صلاح جاهز للتدرب اليوم، وسنرى كيف سيكون الوضع».

وأضاف مدرب ليفربول: «إصابة صلاح؟ صلاح لاعب قوي وكنا محظوظين وسعداء بأن إصابته ليست خطيرة، لقد عانى من التهاب مؤلم لكن اليوم هو بحالة أفضل قليلًا».

ونشر النجم المصري، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور' انستجرام' في احدث ظهور للفرعون المصري عقب غيابه عن تدريبات الريدز، أمس الاثنين.

وظهر محمد صلاح، مبتسما، وهو يجلس مع زميله، الإنجليزي هيرفي إليوت، بغرفة ملابس ليفربول.

وكان  محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قد أثار حالة من التساؤلات بين الجماهير خلال الساعات الماضية، بعد الرسالة الغامضة الذي نشرها، خاصة وأنها جاءت في ظل أزمة عدم تجديد عقده حتى الآن مع الريدز.

وكتب محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ما زال فى أيدينا».

البعض تداول هذه الرسالة على أن المقصود بها هو أن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ما زالت قائمة على الرغم من الصدارة التي يحتلها مانشستر سيتي، بينما البعض الآخر زعم أنها رسالة خفية موجهة إلى إدارة ليفربول، بشأن تجديد عقده.

وأصدر نادي ليفربول الإنجليزي، بيانا رسميًا بشأن الإصابة التي تعرض لها النجم المصري، محمد صلاح، خلال مباراة برايتون التي جرت أول أمس السبت، على  ملعب “فالمر”، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء بيان ليفربول كالتالي: “سيحتاج ليفربول إلى تقييم إصابة القدم التي تعرض لها محمد صلاح خلال الفوز 2-0 على برايتون وهوف ألبيون يوم السبت”.

وتابع :” تطلب محمد صلاح، علاجًا طبيًا في الدقيقة 63 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أميكس ثم تم استبداله بديوجو جوتا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

محمد صلاح جاهز لقيادة مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم

أول ظهور لـ محمد صلاح بعد غيابه عن تدريبات ليفربول