كلوب يكشف مصير مشاركة محمد صلاح مع ليفربول أمام سبارتا براج

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن حقيقة غياب الدولي المصري محمد صلاح من المشاركة مع الريدز أمام سبارتا براج غدًا الخميس، في إياب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، على ملعب "أنفيلد".

قال مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سبارتا براج:« صلاح جاهز للعب كأساسي لكن لست متأكدًا ما إذا سيلعب 90 دقيقة،لقد كان مصابًا لوقت طويل وهو أمر غير معتاد علينا الحرص على أنه بإمكاننا الإعتماد عليه ويبقى جاهزًا لوقت مستمر».

وتابع كلوب: «نريد أن نلعب أفضل مباراة ممكنة وبناءًا على ذلك نضع التشكيل، سنرى كيف هي جاهزية اللاعبين،سنضع أكثر اللاعبين جاهزية وعلينا نسيان نتيجة مباراة الذهاب».

وواصل كلوب:«حسنًا لدينا مباراتين قادمتين غدًا ويوم الأحد قبل التوقف الدولي، بعدها سيلعب اللاعبين الدوليين، بضع مباريات مع منتخباتهم ولا أعلم كيف سيكون شكل الزخم حينها، نتيجة الأحد كانت جيدة وبالطبع يساعد الزخم تقديم أداء جيد لدينا سلسلة طويلة من المباريات ولسنا قريبين بعد من النهاية، سبارتا براج يريدون تصحيح الأمور وعلينا لعب مباراة جيدة وعلينا الإنتباه لذلك».

وبخصوص مستقبل ليفربول بعد رحيله، قال كلوب: « أنا واثق من نجاح مستقبله، النادي بموضع جيد ومن الرائع التواجد به الآن، أنا سعيد جدًا لليفربول ولمستقبله».