كلوب ينتقد توقيت كأس الدرع الخيرية

ظهر الألماني، يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة مانشستر سيتي، المحدد لها بعد غد السبت، على لقب كأس الدرع الخيرية.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي :' نركز على مباراة يوم السبت، هذه مسابقة أحبها، لكن كان يجب وضعها في وقت آخر، ليفربول حظى بأطول موسم عن باقي الفرق وأقصر فترة إعداد مقارنة بالآخرين'.

وأضاف :' لاشك أنها مباراة مهمة، لكن لا يزال علينا التحضير للموسم، خضنا أمس مباراة ضد سالزبورج وخسرنا (1-0) وتدربنا قبلها بيوم مرتين، سنواجه السيتي يوم السبت ومن ثم الأحد سنواجه ستراسبورج وبعدها فولهام. هذا ما يتوجب علينا فعله'.

وتابع :' خسرنا ساديو ماني، لا يمكن أن نبقى معًا للأبد، علينا إجراء تغييرات، عندما أتى النجم السنغالي وأخبرنا بأنه يريد خوض تحد جديد، قبلنا الأمر، وكان لدينا الوقت للتحضير'.

وتوج المان سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي؛ بعد صراع مثير مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة فيما فاز الريدز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويأمل محمد صلاح، ورفاقه، في تدشين ضربة بداية قوية لفريق ليفربول، في الموسم الجديد بتحقيق لقب كأس الدروع الخيرية؛ وتعويض خسارته أمام السكاي بلو، على نفس اللقب، في موسم 2019.

ليفربول يعلن غياب أليسون بيكر عن كأس الدرع الخيرية

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي قبل مواجهة الدرع الخيرية