كل ما تريد معرفته عن فيلم 19 ب والعرض الخاص قبل انطلاقه بالسينمات اليوم

تستقبل دور العرض السينمائية فيلم 19 ب في أول عرض تجاري له بعد فوزه بثلاث جوائز ضمن مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك اليوم الأربعاء الموافق له 31 مايو الجاري.

عرض خاص لـ فيلم 19 ب

وأقيم عرض خاص لـ فيلم 19 ب في سينما زاوية أمس الثلاثاء 30 مايو، وتبعه نقاش مع المخرج أحمد عبد الله السيد، بينما يأتي انطلاق الفيلم بدور العرض السينمائية اليوم الأربعاء.

فيلم 19 ب من بطولة سيد رجب، ناهد السباعي، وأحمد خالد صالح، فدوى عابد ومجدي عطوان وآخرين، وكان قد فاز بسببه بطل العمل الفنان سيد رجب بجائزتين في نفس الأسبوع.

إعلان فيلم 19 ب إعلان فيلم 19 ب

سيد رجب فيلم 19 ب

فاز عن دوره في فيلم 19 ب بجائزة أفضل ممثل بمهرجان السينما الإفريقية بخريبكة في المغرب، بجانب حصده نفس الجائزة بعدها بأيام من مهرجان السينما الدولي ياسمين الحمامات في تونس.

تدور أحداث العمل داخل ڤيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، ويعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضي أغلب يومه في عزلة عن عالم الشارع الخارجي الذي يراه «مجنون»، حتى يجد نفسه مجبرًا على خوض مواجهة تغير حياته بالكامل.

أماكن عرض فيلم 19 ب

وفيما يخص أماكن عرض فيلم 19 ب سينمات بورتو كايرو، مدينتي، كايرو فيستيفال، سي سينما ارابيلا، بندر المعادي، كريم زاوية، أمريكانا بلازا، مسرح الزمالك، داندي مول، مول مصر، مول ألماظة، أركان، بوينت 90، مول العرب، وسيتي ستارز، جولدن ستارز وأمير بالاسكندرية و جراند الغردقة.

وكان قد فاز فيلم 19 ب بثلاث جوائز خلال منافسته بالمسابقة الدولية للأفلام الروائية الطويلة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44، حيث كان عرضه الأول وحصد الفيلم جائزة الاتحاد الدولي للنقاد (الفيبرسي)، وجائزة هنري بركات لأفضل إسهام فني وحصل عليها مدير التصوير مصطفى الكاشف، وجائزة أفضل فيلم عربي.

أما العرض العالمي للعمل كان ضمن برنامج صور من أفريقيا في مهرجان مينيابوليس - سانت بول بحضور المخرج، وشارك في مهرجان هوليوود للفيلم العربي، ونافس أيضًا ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان مالمو للسينما العربية.

فيلم 19 ب  فيلم 19 ب

إعلان فيلم 19 ب إعلان فيلم 19 ب

طرح الإعلان الرسمي لـ فيلم 19 ب وهذا موعد عرضه بالسينمات

سيد رجب يكشف البوستر الرسمي لفيلم 19 ب.. قريبا بالسينمات

هكذا يظهر سيد رجب على بوستر فيلم 19 ب تزامنًا مع رحلته في المهرجانات الدولية

سيد رجب يرد على جدل اسم حارس العقار في فيلم «19 ب».. خاص

قبل عرضه بالسينمات.. سيد رجب لـ صدى البلد: راهنت نفسي بفيلم «19 ب» وهذا أصعب مشهد