كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة مصر ومالاوي، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

موعد مباراة مصر ومالاوي

تقام مباراة مصر ومالاوي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لتصفيات كأس أمم إفريقيا.

وفاز منتخب مصر على مالاوي، بهدفين دون رد، سجلهما محمد صلاح وعمر مرموش، مساء الجمعة الماضية، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ويحتل منتخب مصر وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط خلف غينيا صاحب الصدارة بـ9 نقاط، بينما إثيوبيا في المركز الثالث بـ3 نقاط، وهو نفس رصيد مالاوي متذيل ترتيب المجموعة.

يدير الموريتاني بيدا دحان مباراة مالاوي ضد مصر، تحكيميًا ويعاونه مواطنيه يوسف محمد محمود وبونا نداي حكمي راية.

قائمة منتخب مصر لمواجهة مالاوي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي

خط الدفاع: محمد هاني، هشام صلاح، محمد حمدي، أحمد فتوح، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبدالمنعم، أسامة جلال

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد عبدالقادر

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا

خاض منتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا، في الثالثة عصر أمس الاثنين، مرانه الوحيد والأخير في مالاوي استعدادًا لمباراة الغد، بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.

ووضع فيتوريا، خلال مران أمس، اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها المباراة، والتي تعتمد على الاستحواذ على الكرة، والتوازن بين الدفاع والهجوم بهدف عدم استقبال أي أهداف والعودة من مالاوي بالفوز وحصد الثلاث نقاط.

كابوس «مالاوي».. خيبات منتخب مصر بين الماضي والحاضر

منتخب مصر يواجه مالاوي اليوم بحثًا عن الفوز لصدارة مجموعته بتصفيات إفريقيا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء| مصر ومالاوي أبرز المواجهات.. ولقاءات ساخنة في تصفيات «الكان»