كل ما يخص فيلم فجر كل يوم بعد مشاركته في مهرجان لندن السينمائي

أعلن مهرجان لندن السينمائي الدولي، التابع لمعهد السينما البريطاني، عن اختيار الفيلم القصير 'فجر كل يوم' للمخرج أمير يوسف للمشاركة في فعاليات المهرجان، المقرر إقامته من 9 إلى 20 أكتوبر المقبل. سيُعرض الفيلم في 18 أكتوبر ضمن قسم الأفلام القصيرة 'Wondering, Wandering'.

فيلم فجر كل يوم بعد في مهرجان لندن

'فجر كل يوم' هو فيلم مستوحى من أحداث حقيقية، من تأليف وإخراج أمير يوسف، وإنتاج شركة CATS Films. تدور أحداث الفيلم في فترة الخمسينيات، ويروي قصة نبيل، الطفل البالغ من العمر 8 سنوات، الذي يواجه معايير اجتماعية جديدة تؤثر على علاقته بصديقته المقربة.

في تعليقه على هذه المشاركة، قال المخرج أمير يوسف: 'أنا سعيد جداً لجميع أفراد العمل الذين بذلوا جهوداً كبيرة في صناعة الفيلم بأفضل شكل ممكن يشرفني تمثيل الفيلم لمصر في مهرجان لندن السينمائي والتواصل مع جمهوره الدولي'.

فيلم فجر كل يوم بعد

يشارك في بطولة الفيلم الطفلان كليوباترا وسليم مصطفى، إلى جانب مروة الصاوي وشذى محرم. الفيلم من إنتاج نورا الخطيب، مؤسسة شركة CATS Films، ويضم طاقم عمل متميز، يشمل مدير التصوير إيفان وايدنكيلر، ومهندس الديكور عاصم علي، ومصممة الملابس نشوى معتوق، ومهندس الصوت معتز القماري، ومصحح الألوان لوجان هايلين، والمؤلف الموسيقي سالم خطار، والمنتجة المساعدة حبيبة خضر.