«كل يوم بينام في مكان شكل».. ليلة القبض على «كشري» أسطورة الكيف بطنطا

ضربة قاصمة وجهتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، لأحد أباطرة تجارة الكيف بطنطا؛ وإسقاطه في قبضتها بعد مراوغات ومحاولات للتخفي والهروب بين عدة أماكن ليتم أخيراً محاصرته والقبض عليه وإحالته للنيابة بتهمة الاتجار في المواد المخدرة لتقضي على أحد أساطير تجارة الكيف بالمدينة.

تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطاراً من العميد محمد عاصم مدير المباحث الجنائية، بتمكُّن رجال مباحث قسم شرطة أول طنطا من ضبط المدعو «إ. ك» وشهرته كشري، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وسلاح خرطوش.

وكانت المعلومات قد وردت لدى الرائد أحمد الكفراوي رئيس مباحث قسم أول طنطا، باتجار المتهم، في المواد المخدرة بمنطقة كوبري الملاحة بطنطا متربعًا على عرش أساطير الكيف بالمنطقة وبعض الأماكن الأخرى في نطاق دائرة أول طنطا، حيث ذاع صيته وأصبح أحد أشهر تجار الكيف متخذًا من منزله وكراً للاتجار في مخدر الهيروين وكلما علم بقدوم رجال الشرطة يفر هارباً.

بدأ فريق البحث الجنائي في تكثيف التحريات الأمنية للتأكد من صحة تلك المعلومات من خلال عدة مصادر تمت الاستعانة بها ووضع خطة بحث محكمة بتوجيهات من العميد محمد عاصم مدير المباحث الجنائية، وإشراف الرائد أحمد خلاف مفتش المباحث، وتوصلت التحريات إلى صحة تلك المعلومات، حيث يتخذ المتهم من منزله وكراً للاتجار في مخدر الهيروين، وتم على الفور استصدار إذن النيابة العامة لضبط المتهم وتم عمل كمين له وتمكن الرائد أحمد الكفراوي رئيس مباحث أول طنطا ومعاوناه النقيبان محمد الشرقاوي ويوسف خالد، من ضبطه متلبساً وبحوزته 545 تذكرة هيروين وفرد خرطوش أثناء قيامه بتوزيعها على بعض عملائه وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار والتربح، والسلاح للدفاع عن نفسه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التي أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق.