كمال أبو رية: لو عاد بي الزمن لترددت في طلاقي من ماجدة زكي

تحدث الفنان كمال أبو رية عن انفصاله من الفنانة ماجدة زكي، موضحًا أن القرار كان صحيحًا ولم يكن خاطئًا لكن لو عاد به الزمن كان سيتردد.

قال الفنان كمال أبو رية عبر تصريحات تلفزيونية: «تزوجت الفنانة ماجدة زكي بعد قصة حب فهي كانت زميلتي في معهد الفنون المسرحية، وانفصلنا بعد قصة زواج استمرت 20 عامًا».

تصريحات كمال أبو رية

وأشار إلى أنه علم بمشاركته في مقلب برنامج رامز جلال قبل السفر، لكنه لم يكن يعلم بالمقلب، وتواصل مع الفنان ياسر جلال لكي يوصي رامز بعدم التحدث عنه بشكل غير لائق في المقدمة.

ورد ياسر جلال عليه أنه فنان كبير والجميع يحبه ويحترمه، ولا يوجد شيء غير لائق ليتحدث عنه رامز جلال.

كمال أبو رية كمال أبو رية

كمال أبو رية مسلسل المداح

وفيما يخص موقفه من المشاركة في مسلسل المداح، أوضح أنه لم يتواصل مع الفنان حمادة هلال بطل العمل بعد الخلاف الذي وقع العام الماضي، مضيفًا: «المفروض كان حمادة هلال هو اللي يتواصل معايا ويشوف إيه اللي مزعلني، ولو هو نجم وله كلمة كان يقولهم إزاي كمال أبو رية ما يبقاش موجود لكن أعتقد أنه عايز يشتغل وخلاص ولا أنتظر عملًا من أحد ولا يلزمني المداح ولا غيره».

وأشار كمال أبو رية إلى أنه اختلف مع المخرج محمد سامي أثناء تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو، وذلك في أداء مشهد تأثره بوفاة ابنته نعمة.

كمال أبو رية مسلسل نعمة الأفوكاتو

وأكد أن المخرج محمد سامي لا يدخل في نقاشات، ويفعل ما يريده، معلقًا: «المشهد كان من أصعب المشاهد، ودخلت في حالة معايشة غير طبيعية، وكان أكبر من ذلك لكن سامي أصر أن يخرج المشهد بهذه الصورة، لأنه يبحث عن المشهد الساخن».

واختتم الفنان كمال أبو رية أن المخرج محمد سامي كان لطيفا جدًا معه، وكان يتناقش معه بلطف، ولكن أبو رية كان يريد أن يخرج المشهد في صورة انهيار تام للأب، لكن عندما تناقش مع المخرج استجاب لرأيه احتراما له.

كمال أبو رية مسلسل عملة نادرة كمال أبو رية مسلسل عملة نادرة

مسلسل نعمة الأفوكاتو