كمال أبو رية يكشف سر عدم الزواج بعد طلاقه من ماجدة زكي منذ 12 عاما

كشف الفنان كمال أبو رية أسباب عدم زواجه بعد الفنانة ماجدة زكي، وعلق على «الكوميكسات» المنتشرة على السوشيال ميديا فيما يخص دوره في سوق العصر مع الفنان أحمد عبد العزيز أو فيفي عبده.

كمال أبو رية وماجدة زكي

قال الفنان كمال أبو رية في تصريحات تلفزيونية له: «مش بتضايقني الكوميكسات على السوشيال ميديا وده حق الجمهور لو أنا على المسرح وبقدم دور والجمهور مشي المفروض مازعلش ده حقه لكن أزعل من نفسي لأنه خليته مايقعدش».

وعن قصة زواجه التي امتدت 20 عامًا مع الفنانة ماجدة زكي، قال: «أم اولادي الثلاث كريم وأحمد وحبيبة تزوجنا مدة 20 عامًا وطلاقنا مر عليه 12 عامًا ولم نتحدث عن إمكانية الرجوع، ولم أفكر يومًا في ذلك لأننا كبرنا وأولادي كبروا وأنا بحبهم وهم بيحبوني وحبيبة هتزعل لو تزوجت وهم يقيمون مع والدتهم لأن لديها منزل كبير أما أنا فاتنقل في أماكن عدة».

كمال أبو رية وماجدة زكي كمال أبو رية وماجدة زكي

كمال أبو رية مسلسل عملة نادرة

كشف الفنان كمال أبو رية كواليس مشاركته في بطولة مسلسل عملة نادرة في رمضان 2023، من خلال شخصية حسن أبو عصاية، لافتًا إلى أن هذه الشخصية محببة له كما تروق له هذه النوعية من الأعمال.

قال كمال أبو رية: «أعجبني في حسن أبو عصاية أنه شخصية متناقضة يصلي ويبدو رجل جيد لكنه في ذات الوقت يتاجر في السلاح والأثار وبنقابل ناس من النوعية دي ومقتنعه أنها جيدة، صحيح أنه شخصية طيبة لكنه ليس سهلًا وصعب المراس».

وفيما يخص تعاونه ومشاهده مع الفنان جمال سليمان، علق قائلًا: «مشهد المبارزة مع جمال سليمان بحبه لأنه على المستوى الإنساني محترم وذوق وفي حاله وعلى المستوى الثقافي هو شخص مثقف ومجتهد، وجمعني عمل به في أفراح إبليس وكنا وإحنا بنذاكر بسمعه لأنه لديه وجهة نظر في الكتابة.

كمال أبو رية ونيللي كريم

واستكمل حديثه: «مبسوط معاه رغم صعوبة المشوار وكان مرهقًا رغم توفير كافة الإمكانيات الإنتاجية، لكن كنت ببقى مبسوط وأنا معاه وبنسى الإرهاق».

وفيما يخص رأي الفنان كمال أبو رية في الفنانة نيللي كريم، قال: «أول مرة أشوف نيللي كريم هي ست بـ 100 راجل وشخصية قمر وتقدر الناس وتفهم وشديدة الذكاء وقوية الملاحظة وتستطيع تقييم أين هي ومع من؟ وبقينا أصحاب وكفنانة لديها إحساس عالي».

وتابع: «وتستخدم ذكائها في الأداء أدائها ذكي بتشغل عقلها وشايفة نفسها وهي تبؤدي وعارفة بتعمل إيه حيث تعمل بوعي عبر إعمال العقل، ما عنديش مشكلة اشتغل مع مخرجين شباب وماندو بالنسبة لي حاجة».

كمال أبو رية كمال أبو رية

كمال أبو رية كمال أبو رية

كمال أبو رية مسلسل عملة نادرة كمال أبو رية مسلسل عملة نادرة

كمال أبو رية لـ صدى البلد: نيللي كريم طيبة وجدعة.. وأمينة خليل أكثر ممثلة بحب أشوفها

كمال أبو رية : ياريتني ما صورت دوري في الكبير أوي ومن صغري بتحارب

كمال أبو رية لـ صدى البلد: أمينة خليل من طراز رفيع وأكتر ممثلة بحب أشوفها

كمال أبو رية في حواره لـ صدى البلد: أتمنى تجسيد شخصية طلعت حرب والفن يساهم في إصلاح المجتمعات

كمال أبو رية لـ قناة صدى البلد: عندنا أزمة كبيرة في السيناريوهات مش معقولة مصر مفيهاش كُتاب