كندة علوش تدعم شعب فلسطين: انصرهم يارب

علقت الفنانة كندة علوش على أحداث فلسطين وطوفان الأقصى ، ودعمت الشعب الفلسطيني بعد هجمات الإسرائيليين، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع إكس x (تويتر سابقًا).

وكتبت كندة علوش في تغريدة عبر حسابها بموقع إكس: «الحرب بشعة.. والظلم بشع والعجز بشع والدمار بشع وموت الأطفال ألم وظلم وقسوة لا تحتمل».

كندة علوش تعلق على أحداث فلسطين

وتابعت: «يارب إن لم نتابع ما يحدث قتلنا الإحساس بالذنب وإن تابعنا قتلنا الإحساس بالعجز وبين هذا وهذا مئات الأبرياء يقتلون كل ساعة.. ارحمهم يارب العالمين وانصرهم نصرًا عزيز».

وكانت قد كتبت كندة علوش في منشور آخر: «يارب ألطف بأهلنا في غزة وفي فلسطين.. نحن لنا الهتاف والحماس والدعاء والصلاة من وراء الشاشات وهم وحدهم من يدفع الثمن يارب لطفك بالأطفال والأمهات لطفك بالمدنيين يارب اجعلها ليلة آمنة على أهلنا في فلسطين وانصرهم يارب العالمين».

كندة علوش تعلق على أحداث فلسطين كندة علوش تعلق على أحداث فلسطين

أحداث فلسطين

وفي سياق متصل، تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا من السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، تناول تطورات التصعيد الراهن بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، في ضوء التداعيات الخطيرة على أمن واستقرار المنطقة، والمعاناة الإنسانية المتصاعدة التي يتكبدها المدنيون بسبب النزاع.

واتفق الزعيمان على أهمية توحيد الجهود لحث جميع الأطراف على التهدئة وخفض العنف، واستعرضا الاتصالات الجارية في هذا الصدد.

كما تم التشديد على ضرورة دفع الجهود الرامية للتوصل لحل عادل وشامل ودائم للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين، وفقاً لمرجعيات ومقررات الشرعية الدولية، وبما يحقق الأمن والاستقرار لجميع شعوب المنطقة.