كندة علوش عن مسلسل تحت الوصاية: حرك المياه في بعض قوانين الأحوال الشخصية الراكدة

أشادت الفنانة كندة علوش بمسلسل تحت الوصاية والفنانة منى زكي بطلة العمل، بعد انتهاء عرضه أمس الجمعة 21 أبريل الجاري.

كندة علوش عن مسلسل تحت الوصاية

كتبت الفنانة كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «المتعة اللي بتخلقها مشاهدة عمل فني جميل وراقي متعة عظيمة».

وأضافت: «خصوصًا إذا كان الواحد بيشتغل في نفس المجال فبيبقى مدرك تمامًا لكم الصعوبات الرهيبة اللي واجهت فريق العمل.. والمجهود الجبار اللي بذله طاقم العمل عشان يحقق نتيجة على هذا المستوى من الروعة.. تحت الوصاية عمل رائع شديد الخصوصية تبدأ روعته من النص الذي حاكى بإتقان وروعة ومصداقية كبيرة كل من شيرين وخالد دياب واختيارهما لموضوع شديد الأهمية».

كندة علوش عن مسلسل تحت الوصاية كندة علوش عن مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية

وتابعت الفنانة كندة علوش: «أدى طرحه إلى حراك مهم في مياه بعض قوانين الأحوال الشخصية الراكدة، وأخرجه للنور المبدع محمد شاكر خضير برؤية خاصة شديدة الواقعية والحساسية غنية بالتفاصيل باهتمام كبير بكل عناصر العمل الفني ليظهر عمل أقرب للكمال.. الأداء الاستثنائي للعظيمة منى زكي».

وقالت أيضًا: «التي تكاد تكون الوحيدة التي تبدع دورًا وشخصية بهذا الكم من الإحساس العالي والتقنية المبهرة لدرجة تنسينا تمامًا منى وكل الأدوار التي أدتها سابقًا لنعيش مع الشخصية التي نسجتها بكل آلامها وأحلامها وتفاصيلها.. تحية لكل فنان ومبدع أسهم في إنتاج عمل على هذا الكم من الإتقان والجمال والإمتاع».

منى زكي مسلسل تحت الوصاية

واستكملت كندة علوش تعليقها عن مسلسل تحت الوصاية: «والقدرة على التأثير مهندس الديكور الرائع محمد عطية المونتير العظيم أحمد حافظ مدير التصوير الموهوب بشوي روزفلت مصممة الأزياء الرائعة ريم العدل، والممثلين الرائعين رشدي الشامي خالد كمال أحمد خالد صالح علي صبحي أحمد عبد الحميد علي الطيب دياب مها نصار ثراء جبيل نها عابدين وجميل برسوم والأطفال الرائعين».

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12 مسلسل تحت الوصاية

عمر شريف في تحت الوصاية عمر شريف في تحت الوصاية

بوستر مسلسل تحت الوصاية

منى زكي بعد نجاح مسلسل تحت الوصاية: أتمنى القانون يتغير.. ستات كتير بتعاني زي حنان

علي الطيب يشيد بـ منى زكي بعد مسلسل تحت الوصاية: مبهرة وبتطمن اللي قدامها

الناقد الفني محمود عبد الشكور: خالد النبوي ومنى زكي الأفضل في رمضان 2023

عزاء والدة رشا مهدي .. حضور عمرو يوسف وكندة علوش وأول ظهور لـ أشرف زكي بعد الفوز

كندة علوش في مخيم الزعتري للاجئي سوريا بعد الزلزال