كنزي عمرو دياب تنشر صورة جديدة مع شقيقها عبد الله والمتابعين: نسخة من الغالي

شاركت كنزي ابنة المطرب عمرو دياب، مجموعة من الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، والتي كانت برفقة شقيقها عبدالله دياب.

عبدالله وكنزي عمرودياب عبدالله وكنزي عمرودياب

الجمهور يقارن بين عمرو دياب وأبنائه

وظهرت كنزي وعبدالله دياب، وهما في سهرة عشاء في إحدى الدول الأجنبية، برفقة عدد من أصدقائهم، وإنهالت التعليقات عليهم والتي كان أبرزها،:' بقيت نسخة من الغالي الله يحميه ويسعد قلبه ويفرح قلبه ربنا بيك وبأخواتك يارب'.

عبدالله وكنزي عمرودياب عبدالله وكنزي عمرودياب

وظهر في الصورة عبدالله عمرو دياب، بملامح تشبه الهضبة، مما جعل الجميع يتفاعل معهم، وكان من أبرز التعليقات أيضًا من أحد المعجبين قائلًا:' كنزي نسخة من أمها وعبدالله نسخة من أبوه'.

عبدالله وكنزي عمرو دياب عبدالله وكنزي عمرو دياب

وكان هناك مجموعة من الصور، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية، وهو زيارة نجل الهضبة عبدالله دياب لمعالم مصر الأثرية، والأماكن الشعبية والتاريخية، حيث شارك عبد الله عمرو دياب، متابعيه عبر حسابه على' إنستجرام'، صور له خلال تواجده في إحدى المناطق الشعبية في مصر، ظهر خلالها وهو داخل ورشة شعبية وأمامه ترابيزة قهوة وكوباية شاى، بينما يمسك فى يده جورنال ورقى.

عبدالله عمرودياب عبدالله عمرودياب

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

حفل الهضبة بالعلمين الجديدة

وكان النجم عمرو دياب، أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا، مساء الثلاثاء الماضي، بالساحل الشمالي، وبهذا الحفل يفتتح وزير السعادة عمرو دياب موسم حفلات الصيف، كما أطلق عليه الجمهور بعد طرح الميكس الأخير أولى حفلاته الصيفية، والتي لها استعدادت خاصة يرصدها لكم موقع قناة صدى البلد.

شروط حفل عمرو دياب

من ضمن شروط حفل الهضبة عمرو دياب، الحضور بملابس بيضاء، حيث يحمل ديكور الحفل أيضًا طابع اللون الأبيض، ومن المتوقع أن يغني الهضبة أغانيه الصيفية مثل “عيش فرحة الصيف”، “الدنيا بترقص”، “اللي يمشي يمشي”.

النشرة الفنية.. عمرو دياب يشعل العلمين.. ودينا الشربيني تكشف عن تجارب حبها

بالأبيض.. ظهور مميز لـ بشرى ومحمد لطفي بحفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة