كهربا أم موديست.. من يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك؟

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، عن المهاجم الأوفر حظا لقيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، المقرر لها غدا الجمعة، في ظل التنافس بين الثنائي أنتوني موديست ومحمود كهربا.

قال خالد الإتربي عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»:" هل حسم كولر مهاجم الأهلي أمام الزمالك في نهائي الكأس؟ كانت هناك جلسن استشارية بين أعضاء الجهاز الفني عمن يقود هجوم الفريق أمام الزمالك بنهائي الكأس".

أضاف خالد الإتربي:" بعض الناس يرون أن كهربا هو الأحق بقيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك بسبب خبراته وتحمله الضغوط وقدرته على على سحب الفريق، وتأثيره على المنافس الزمالك، وإلى جانب تأثيره على إمام عاشور داخل الملعب، كل هذه الأمور تؤيد وجهة نظر أنصار كهربا".

أوضح خالد الإتربي:" مارسيل كولر يميل إلى إشراك أنتوني موديست، هذا ما يدور في تفكير السويسري، والنسب زائدة في اتجاه موديست، ويميل لموديست بسبب هدوئه، وتواجده في الملعب الفترة الأخيرة، وكان له دور جوهري في كل المباريات التي فاز بها الأهلي الفترة الماضية".

أتم خالد الإتربي:" كهربا لم يشارك سوى 3 دقائق منذ قرابة الشهرين ونصف، وسيحسم أمر المهاجم في تمرين اليوم، بشكل نهائي، في التقسيمة التي سيخوضها الأهلي في مران اليوم".