كهربا: بمناسبة عيد الحب أشكر أمي لتربيتها لي تربية صافية بعيدة عن الكره والحقد

عبر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حبه الشديد لوالدته، تزامنًا مع عيد الحب الموافق اليوم الرابع عشر من شهر فبراير الجاري.

وكتب كهربا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بمناسبة عيد الحب أشكر أمي لأنها ربتني تربية صافية، تربية بعيدة عن الكره والحقد، والخبث والحسد وظن السوء وفعل السوء للناس».

وأضاف نجم الأهلي «أشكرها لأنها ورثتني الحب والحنان والطيبة، أشكر أمي على تعبها لأنها كانت لي وأشكر الله عليها وأفتخر أنني أمتلك أفضل وأحن أم في الكرة الأرضية».

وفي سياق آخر، حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، على راحة سلبية اليوم الثلاثاء، عقب العودة من المغرب إلى القاهرة، الأحد الماضي، بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

ويستأنف الفريق تدريباته صباح غدًا الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى السودان يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، كلف العامري فاروق نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السودان، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حتحوت يكشف حديث كولر مع لاعبي الأهلي بعد مونديال الأندية

الأهلي يهزم الزمالك 3-0 ويتوج بطلًا لكأس سوبر الطائرة

الأهلي ينعى مرسي عطا الله رئيس الزمالك السابق

شوبير يكشف آخر كواليس رغبة الأهلي لضم موليكا.. زلزال تركيا جدد المفاوضات

الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة الهلال بأبطال إفريقيا