كهربا: لا أتمنى دفع الغرامة للزمالك في 2024.. وعايز أتوج بأمم إفريقيا مع المنتخب وأتجوز

أكد محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي، أنه لا يتمنى دفع الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك، خلال عام 2024، متمنيًا التتويج مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية، إن عام 2023 كان رائعًا، واضفًا اللحظة الأجمل له خلال العام هي عودته إلى كرة القدم من جديد، خاصة وأنها كانت في وقتٍ صعب، مضيفًا «لا أحلم بدفع الغرامة في 2024، ولكن أحلم بالفوز بأمم أفريقيا مع المنتخب وكل البطولات مع الأهلي، واحتفل بزفافي».

وواصل تصريحاته بأنه وقف بجوار إمام عاشور منذ أن انضم إلى الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب تغير في كل شىء، لكن لديه الكثير ليقدمه مع الأهلي الذي يضم لاعبين على قلب رجلًا واحد.

وتابع كهربا تصريحاته، بأن موديست في مباراة إنبي بالدوري، اتفق معه على طريقة الاحتفال التي قاما بها في السوبر المصري، مضيفًا «من وقتها عند إحرازه أي هدف نقوم بنفس الاحتفال، وهو سعيد بالأجواء جدًا في النادي، وسعيد بالحياة معنا».

واختتم كهربا، حديثه بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي، قائلًا: «الكلمات لا تصف مدى حبي لهم، وإن شاء الله في كل مباراة أكون عند حسن ظنهم، ولو حدث سوء توفيق في أي مباراة وإهدار فرص فهذا ليس بيدي وأتمنى دائمًا إحراز الأهداف».