كهربا يحتفل مع مؤمن زكريا بفوز الأهلي على الزمالك

حرص محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاحتفال مع زميله مؤمن زكريا، لاعب الفريق، بالفوز الذي تحقق على الزمالك، أمس السبت.

وفاز الأهلي على الزمالك، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونشر كهربا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة أثناء التحدث عبر مكالمة فيديو، مع مؤمن زكريا ونجله للاحتفال بفوز الأهلي على الزمالك، معلقًا عليها: «نصي التاني».

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة في أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي، بشأن الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وحدثت انفراجة مفاجأة لأزمة كهربا مع غرامة الزمالك، خاصة وأن اللاعب أوراق اعتماده في مباراتين متتاليتين شارك فيهما بشكل أساسي، بعد رفع الإيقاف عنه والذي استمر لـ6 أشهر.

وقاد كهربا الأهلي للتأهل إلى نهائي كأس مصر، على حساب سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل منهم هدفًا وصنع اتنين آخرين، قبل أن يحرز هدف أول في فوز فريقه على الزمالك، بثلاثية نظيفة، أمس السبت، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ14 بالدوري.

وخرج سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أمس السبت، عقب الفوز على الزمالك، ليطمئن الجماهير الحمراء، بأن الأمور بخير بشأن كهربا، وستحدث انفراجة قريبًا في أزمته، مضيفًا «الأهلي عمره ما يبيع حد اشتراه».

موقف كهربا من تجدد عقوبته

ويتخوف جمهور الأهلي، من تجدد إيقاف كهربا مرة أخرى، إلا أن اللاعب سيستمر في المشاركة مع فريقه دون أزمات على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري.

كهربا يُجهز خطوات قانونية بالتنسيق مع محاميه أشرف عبد العزيز، ليحفظ حقه في استمرار المشاركة مع الأهلي وعدم تجدد إيقافه، على أن يبدأ في هذه الخطوات خلال ساعات.

وهناك جلسة من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، محدد لها يوم 2 فبراير المقبل، بعد شكوى الزمالك الجديدة، حيث سيتقدم لاعب الأهلي، بطلب إلى «فيفا» لتقسيط الغرامة الموقعة عليه، على أن تكون مدة التقسيط محددة لفترة طويلة.

الخطوة القادمة من كهربا، ستكون بناءً على قرار لجنة الانضباط، والذي سيعلن إيقافه مجددًا، ليلجأ نجم الأهلي إلى المحكمة الدولية «كاس»، للطعن على القرار، والذي ستم تعطيله لحين البت فيه، وهذا لن يحدث قبل نهاية الموسم.

وحصل كهربا هذا على وعد من جانب النادي الأهلي، بمساعدته في قيمة الغرامة حال الوصول لاتفاق مع الاتحاد الدولي «فيفا» لتقسيط الغرامة للزمالك.

محمود كهربا يذبح عجلا بعد فوز الأهلي على الزمالك

كهربا رد الاعتبار لنفسه وللأهلي.. تعليق ناري لشوبير بعد الفوز على الزمالك بثلاثية