كهربا يتغزل في حسين الشحات بعد حصوله على أفضل لاعب في مباراة الأهلي وأسوان

تغزل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الأهلي، في زميله في الفريق حسين الشحات، معتبرًا أنه أفضل لاعب في مصر، حسب رأيه.

ونشر كهربا صورة لحسين الشحات، وهو يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وأسوان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'، وعلّق عليها قائلًا: 'أحسن لاعب في مصر والله'.

ونال حسين الشحات، جناح أيمن النادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في مباراة أسوان والأهلي لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري، والتي انتصر فيها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

ونصب حسين الشحات نفسه نجمًا للمباراة بصناعته جميع أهداف الأهلي في المباراة لزملائه محمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة.

فوز الأهلي على أسوان

وانفرد الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بعد انتصاره على فريق أسوان بثلاثة أهداف دون مقابل، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري.

وعاد الأهلي للانفراد بصدارة جدول الترتيب بعدما زاحمه كلٌ من بيراميدز وفيوتشر على الصدارة بشكل مؤقتٍ، في ظل غياب الأهلي عن خوض المباريات المحلية.

ولم يخض الأهلي أي لقاء في الدوري المصري منذ 24 يناير الماضي، حينما انتصر على البنك الأهلي بهدف نظيف، حيث تأجلت بعدها عدة لقاءات له نتيجة مشاركته في كأس العالم للأندية بالمغرب.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 40 نقطة لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، أمام بيراميدز وفيوتشر، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، ولكلٍ منهما 37 نقطة.

ويتبقى للأهلي مبارتان أكثر من كلٍ من بيراميدز وفيوتشر يمكن من خلالهما أن يرفع فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه إلى 9 نقاط.

خطايا محمد الشناوي.. أضاع على الأهلي 4 بطولات وبرونزية عالمية خلال موسمين

خالد الغندور يعلق على أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

ربيع ياسين: مباراة الأهلي وأسوان صعبة.. والتوفيق لم يحالف كولر 

نادي أسوان يعلن إجراءات دخول الجماهير لمباراة الأهلي في الدوري المصري