كهربا يعلق على أزمة غرامة الزمالك: اللهم إنك وعدتنا ألا ترد للمظلوم دعوة

علق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، على التصريحات التي إدلي بها رئيس نادي الزمالك بشأن أزمة دفع الغرامة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على لاعب الأهلي لصالح نادي الزمالك، والتي تقدر بمليوني دولار و5 % فوائد من يونيو 2019.

وكتب كهربا على حسابه الرسمي له عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، «اللهم إنك وعدتنا ألا ترد للمظلوم دعوة، فلا تردني يا الله وانتقم ممن ظلمني، اللهم أرنا في الظالمين يومًا كيوم عاد وثمود وأصحاب الأيكة وقوم تبع، واهزمهم اللهم كما هزمت الاحزاب وحدك يا الله يارب العالمين، رب إني مظلوم فانتصر، اللهم إنه لا يعجزك شيء».

مرتضى منصور يتوعد كهربا بالحجز على أملاكه

طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من مجلس إدارة النادي الأهلي، دفع الغرامة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لصالح نادي الزمالك، والتي تقدر بمليوني دولار و5 % فوائد من يونيو 2019.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية: «أنا بنصح مجلس إدارة الأهلي، ادفع فلوس كهربا، حرام اللي بيحصل معاه، ادفع الغرامة للاعب لأنك إنت اللي جايبه، كهربا لسه 27 سنة، حرام يعتزل في هذا السن، عيب إلي حصل مع كهربا، إنت كده بتخوف اللعيبة منك».

وواصل، «كهربا ده من مصر القديمة وفضحي والمحكمة لمحت أن الأهلي هو اللي حرض كهربا ولو ثبتت الأهلي هينزل درجة تانية عادي».

مرتضي منصور يطالب مجلس الأهلي بدفع غرامة كهربا 

وتوعد مرتضي منصور كهربا بدفع الغرامة، حيث قال «فوق يا كهربا أنت ضيعت نفسك ومعناه أنك اعتزلت، انا هحجز عليك وعلى املاكك هاخدها».

ونصح مرتضي منصور النادي الأهلي بدفع الغرامة، قائلاً «بنصح الاهلي من الناحية الاخلاقية ادفع فلوس كهربا، انت قولت مش هدفع عشان الصفقات أنا جبت 11 صفقة للزمالك».

ضربة قاسية لـ اتحاد جدة ..ولفرهامبتون الانجليزي يحاول استعادة مدربه نونو سانت

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي بدوري أبطال أفريقيا