كهربا ينتظر القرار الصادم من اتحاد الكرة.. والأهلي يبحث عن مخرج

حالة من الترقب تسيطر على لاعب وسط النادي الأهلي محمود عبد المنعم «كهربا» بعد الأنباء التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، بإيقافه لمدة 8 مباريات بسبب هتافاته المسيئة ضد الزمالك في مباراة القمة التي جمعت الفريقين مؤخراً.

ويعيش محمود عبد المنعم كهربا حالة من القلق قبل ساعات من مباراة الأهلي ونظيره صن دوانز والمقرر لها غداً السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يبحث عن مخرج في أزمة كهربا

ويتواجد محمود عبد المنعم كهربا حالياً مع النادي الأهلي بجنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز ببطولة دوري إبطال إفريقيا، في الوقت الذي بدا النادي الأهلي في حل لتلك الإزمة في حالة تأكيدها، حيث من حق النادي الأهلي تقديم تظلم ضد القرار الصادر من قبل لجنة الانضباط، أمام لجنه الاستئناف 'التظلمات' في حالة رغبة المعنيين في إجراء التظلم.

وعلق اتحاد الكرة، على حقيقة إيقاف لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا لمدة 8 مباريات بسبب هتافاته المسيئة ضد الزمالك، في مباراة القمة التي جمعت الفريقين مؤخراً.

اتحاد الكرة يرد على قرار إيقاف كهربا 

وبشأن الأنباء التي تم تداولها في الساعات الأخيرة حول صدور عقوبة بحق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، أكد مصدر مسئول بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه في حالة صدور أي قرارات بشكل رسمي من قبل لجنة الانضباط والتي تتمتع باستقلالية تامة في عملها وقراراتها' يتم إرسالها بمعرفة اللجنة مباشرة إلى المعنيين بالقرار، دون تدخل من الاتحاد المصري لكرة القدم.

كما أن لجنه الانضباط يمكن التظلم على قراراتها أمام لجنه الاستئناف 'التظلمات' في حالة رغبة المعنيين في إجراء التظلم.

الأهلي يختتم تدريباته على ملعب مباراة صن داونز

في سياق أخر يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي على ملعب لوفتس الذي يستضيف مباراته أمام صن داونز في الثالثة عصر غد ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض فريق الأهلي مرانه اليوم بحضور وسائل الإعلام في الربع الساعة الأولى من المران، وفقا للقواعد المنظمة للبطولة.

واطمأن الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة على جاهزية عمرو السولية، بعد تعافيه من إصابة في عضلة السمانة، وأحمد عبد القادر وخالد عبدالفتاح، اللذين تعافيا من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وشارك الثلاثي في التدريبات الجماعية وأصبح قرار مشاركتهم في مباراة الغد وفقا للرؤية الفنية.

حسين الشحات شارك أيضا في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية لتجهيزه للعودة بشكل كامل للتواجد في المباريات الرسمية.

وحصد الأهلي أربع نقاط في دور المجموعات بعد الفوز على القطن الكاميروني والتعادل أمام صن داونز.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

رونالدو يحقق رقما غائبا من 2018 في ليلة اعتلاء النصر صدارة الدوري السعودي

تاليسكا يفضح زملائه في النصر السعودي.. فيديو

تدريبات بدنية وخططية في المران الأول لـ الأهلي بجنوب إفريقيا خالد عبد الفتاح: مباراة صن داونز نقطة مهمة في مشوار الأهلي بدور المجموعات

مروان عطية: الأهلي يبحث دائمًا عن الفوز.. وجاهزون لمباراة صن داونز