كوارث شريف إكرامي عرض مستمر.. لقطة «أسيك» مع الأهلي أصبحت عادة في بيراميدز

واصل الحارس شريف إكرامي، حامي فريق بيراميدز، ارتكاب الأخطاء الفادحة، ما جعله فريقه يستقبل أهداف خلال المباريات التي يحرس فيها عرين السماوي الآن، أو عندما كان حارسا لمرمى النادي الأهلي.

رأسية طاهر محمد طاهر

منح شريف إكرامي حارس فريق بيراميدز، هدفًا للنادي الأهلي خلال مباراة فريقه أمس ضد «المارد الأحمر»، في الدور ربع النهائي من كأس مصر 2020-2021، حيث ارتكب خطأ في الخروج خلال الضربة الركنية، بعد أن أرسل محمد مجدي أفشة كرة عرضية، ليتردد في الخروج، وتذهب الكرة على رأس طاهر محمد طاهر، ويضعها في المرمى.

هدف كارثي أمام أنبيمبا والرجاء مع بيراميدز

إكرامي في بدايته مع فريق بيراميدز ارتكب أيضا خطأ كارثي، في دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، الموسم الماضي، أمام الرجاء المغربي، حيث خرج من مرماه ليدخل الكرة في شباكه مسجلًا أول أهداف الفريق المغربي.

وارتكب إكرامي في الموسم الماضي، ببطولة الكونفيدرالية، كلف بيراميدز هدفًا كارثيًا في الدقيقة الأولى من زمن المباراة أمام أنيمبا النيجيري، بعد محاولة مراوغة لاعب أنيمبا، ليضعها في المرمى.

وفي مباراة إنبي بالدور الأول من الموسم الجاري، أخطا شريف إكرامي في التصدي للكرة، لتسقط منه أمام إبراهيم يحيي، ليضعها في المرمى مسجلًا هدفا للفريق البترولي.

أهداف كارثية بقميص الأهلي

وبالعودة إلي الوراء عندما كان إكرامي يرتدي قميص الأهلي، ارتكب أيضا كوراث أبرزها، أمام أسيك الإيفواري، في دوري أبطال أفريقيا 2016، بعد أن سقطت الكرة منه ويضعها مهاجم أسيك في المرمى، ومنح فريقه الفوز بثنائية مقابل هدف.

ميكروباص البرتغال يصل مصر| سوزا بتاريخه للمنتخب.. والأهلي يغامر بسواريز

نادي فيسنتي البرتغالى يكشف حقيقة تعاقد الأهلي مع ريكاردو سواريز