كواليس أزمة زيزو مع الزمالك.. ميدو: المستحقات المالية وراء الخلاف.. والدردير يؤكد رغبة اللاعب في الاحتراف

أزمة جديدة تفجرت خلال الساعات الماضية، داخل فريق الزمالك، كان بطلها أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما تقرر استبعاده من مباراة فريقه ضد بيراميدز، في الدوري الممتاز.

خروج زيزو من قائمة الزمالك أثار علامات الاستفهام لدي الجماهير البيضاء، في هذا التوقيت قبل مباراة مهمة للفريق الأبيض في مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري ،ومع تخوفات جماهير القلعة البيضاء من انتقال زيزو للنادي الأهلي.

وكانت بعض الأنباء قد تحدثت عن رفض أحمد سيد زيزو المشاركة في مباراة الزمالك وبيراميدز، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، إلا أن اللاعب نفى تلك الرواية.

ميدو يوضح تفاصيل أزمة زيزو مع الزمالك

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية «كان هناك جلسة بين زيزو ومسؤولي الزمالك أول أمس من أجل مطالبة اللاعب بمستحقاته المالية».

وأضاف ميدو: مهما كان اسم زيزو وحجم جماهيريته بالفريق، فلا يجب أن يتحدث عن مستحقاته المالية قبل مباراة مهمة أمام بيراميدز.

وتابع ميدو :أعاتب على اللاعبين والمسئولين لعقدهم جلسة من اجل الحديث عن المستحقات المالية المتأخرة قبل لقاء هام أمام بيراميدز.

عرض احتراف لزيزو 

عمرو الدردير، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن استبعاد أحمد سيد زيزو من قائمة مباراة الزمالك لمواجهة بيراميدز، جاء لخلاف حول احتراف اللاعب نهاية هذا الموسم.

وأضاف الدردير، أنه بناءً على هذا الخلاف تم استبعاد زيزو لعدم تركيزه مع الفريق الأبيض، مؤكدًا أن اللاعب تلقى أكثر من عرض للاحتراف.

 

زيزو يرد على الزمالك 

وفاجئ أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك للرد على أنباء غيابه عن مواجهة مباراة الفارس الأبيض أمام بيراميدز، غدًا الأربعاء، بسبب تمرده لعدم حصوله على مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

وكتب أحمد سيد زيزو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: باختصار علشان منرجعش للنغمة المستفزة بتاعت كل سنة، جماهير الزمالك الواعية أكيد جربتنى وعارفة مدى حبى ليهم أولًا وللنادى، مافيش أى حاجة من اللي بتتقال دى صح، والموضوع هو وجهة نظر تُحترم، وكل التوفيق للعيبة بكرة فى ماتش مهم فى بطولة كلنا عايزنها.

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز كلا من:

محمد أبو جبل - محمد عواد في حراسة المرمى.

في خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة –محمد عبد الشافي- حازم إمام - حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: طارق حامد- إمام عاشور- محمد أشرف روقا - يوسف أوباما - إسلام جابر – محمود عبد الرازق شيكابالا- أشرف بن شرقي - أيمن حفني - رزاق سيسيه - سيد عبد الله.

في خط الهجوم: عمر السعيد.

أبرزها استبعاد زيزو.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري