كواليس إصابة موسيماني بفيروس كورونا.. «زوجته مصدر العدوى»

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل إصابة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، بعد ثبوت إيجابية تحاليله.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن موسيماني، أصيب بفيروس كورونا بعدما نقلت له زوجته العدوى، خاصة وأنها سبقته في الإصابة بالفيروس قبل أيام، موضحًا أن مسئولو اللجنة الطبية بالأهلي قرروا نقل موسيماني للمستشفى، بسبب جلوسه وحيدًا في القاهرة، وليبقى تحت المراقبة والملاحظة المستمرة.

وأشار شوبير، إلى أن موسيماني يتمتع بحالة جيدة، فقط يحتاج لأسبوع على الأقل للتعافي من الفيروس، وبالتالي أصبح من المؤكد غيابه عن السفر مع الأهلي إلى النيجر، على أن يقود المباراة فنيًا جهازه المعاون.

وفي سياق آخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا، اليوم الخميس، في إطار استعداداته لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها غدًا الجمعة، على استاد الأهلي، ضمن مباريات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز.

ويخوض الأهلي، مباراة غدًا، تحت قيادة كافين جونسون، المدرب المساعد لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، والذي تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، بعدما أجرى التحاليل التي أثبتت إيجابية العينة.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تقسيمة قوية بالكرة على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة بكامل مساحة الملعب «تراي ماتش» في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لمباراة غزل المحلة المقرر لها مساء غدًا الجمعة ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وكان الأهلي استهل مشواره في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على فريق مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، يوم الأحد الماضي.

اليوم.. الأهلي يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة المحلة

«مش غريبة على الأهلي».. والدة عبد الوهاب بعد زيارة نجوم الأهلي لها: «هذا النادي لا ينسى أبناءه»