كواليس جلسة وائل رياض مع لاعبي مزدوجي الجنسية بمعسكر الشباب

عقد وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب، جلسة مع اللاعبين المحترفين بالخارج ومزدوجي الجنسية وأولياء الأمور، من أجل الترحيب بهم، قبل انطلاق المعسكر المقرر له اليوم الأربعاء، والذي يستمر حتى 25 من الشهر الجاري.

ويرغب وائل رياض، في اختبار العناصر الجديدة ومشاهدتها عن قرب، من أجل اختيار الأفضل، منهم لتمثيل منتخب مصر بالفترة المقبلة.

ويقام معسكر منتخب مصر لللاعبين المحترفين بالخارج ومزدوجي الجنسية لأول مرة من نوعه، في إطار خطة الجهاز الفني لمنتخب الشباب للتنقيب هم العناصر الأفضل في الداخل والخارج لدعم منتخب مصر للشباب، الذي يعتبر نواة المنتخب الوطني الأول في المرحلة المقبلة.

وانطلق اليوم الأربعاء معسكر منتخب الشباب بقيادة وائل رياض، والذي سيضم اللاعبين المحترفين بالخارج ومزدوجي الجنسية في القاهرة والمقرر له خلال الفترة من 20 حتي 25 ديسمبر الجاري، لاختبارهم ومشاهدتهم عن قرب واختيار الأفضل منهم لتمثيل منتخب مصر.

يُقام المعسكر لأول مرة من نوعه، بمشاركة 40 لاعبا في اطار خطة الجهاز الفني لمنتخب الشباب للبحث والتنقيب عن أفضل العناصر في الداخل والخارج لتدعيم منتخب مصر للشباب الذي يعتبر نواة المنتخب الوطني الأول في المرحلة المقبلة.

مشاهدة قناة صدى البلد بث مباشر اضغط هنا