كواليس رحلة بيراميدز إلى تنزانيا لمواجهة نومانجو بالكونفدرالية.. «فتحي يستعين بالقرآن.. ورمضان يلعب طاولة»

غادرت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز، أمس الأحد، مطار القاهرة الدولي متجهة إلى تنزانيا لخوض مباراة نامونجو في إطار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص أحمد فتحي، خلال تواجده على متن الطائرة، على الجلوس وحيدًا، يقرأ القرآن الكريم، بينما رمضان صبحي انشغل بلعب الطاولة مع محمود فتح الله، مدرب الفريق، وهو يأكل «المصاصة»، في حين اجتمع أروابارينا على متن الطائرة مع جهازه المعاون، وحرص عمر جابر على تصفح جهاز «اللاب توب»، وانشغل باقي اللاعبين بتصفح هواتفهم المحمولة.

وأجرت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز المسحة الرسمية الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد بمقر فندق الإقامة في العاصمة التنزانية دار السلام استعدادا لمواجهة نومونجو.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نومونجو على استاد تنزانيا الوطني في الثالثة عصر الأربعاء في إطار ثاني مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخضع جميع أفراد البعثة المسحة الرسمية الخاصة بالمباراة وفقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، لخوض المباريات القارية.

ويعتلي بيراميدز قمة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية بعدما حقق فوزا كبيرا على حساب نكانا الزامبي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة.

بعثة بيراميدز تجري مسحة كورونا استعدادا لنومونجو

تبديل موعد مران بيراميدز على ملعب تنزانيا الوطني