كواليس فيلم ولاد رزق 3 .. ماجد الكدواني وآسر ياسين مفاجأة العمل

كشف المخرج طارق العريان كواليس فيلم ولاد رزق 3 المقرر انطلاق تصويره قريبًا، كما تحدث عن التحضيرات ومفاجآت العمل الذي يقدم بطولته مجموعة من النجوم.

قال المخرج طارق العريان في تصريحات تلفزيونية له: «معانا آسر ياسين ضيف شرف، وإياد نصار موجود، وماجد الكدواني، بالإضافة إلى المعلم صقر سيد رجب».

كواليس فيلم ولاد رزق 3

وأضاف عن مفاجآت فيلم ولاد رزق 3: «الدعم من هيئة الترفيه بالسعودية ليس مالي لكن في أماكن التصوير كثيرة في الرياض.. وهناك 3 نجوم عالميين سيشاركون في الفيلم».

وتابع: «واحد من مجال الرياضة دوره أطول شوية ومعتمد عليه الفيلم، وآخر ممثل عالمي، وفيه نجمة عالمية ستشارك في دور صغير بالفيلم».

ولاد رزق 3 ولاد رزق 3

مخرج فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

واستكمل المخرج طارق العريان عن كواليس فيلم ولاد رزق 3 : «هناخد إمكانيات في كاميرات التصوير حديثة، وهنصور بكاميرا غالية جدًا صورت فيها بعض أفلام هوليود مثل باربي والجوكر.. وقدرنا نوفر طائرة مسيرة قادرة على حمل كاميرا أكبر حجمًا، وجودة صورتها أعلى، لأن الطائرة الموجودة في مصر تحمل فقط كاميرا صغيرة وجودتها أقل دائمًا».

يضم الفيلم في بطولته كلًا من عمرو يوسف، أحمد عز، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، كريم قاسم، محمد لطفي، سيد رجب، آسر ياسين، ماجد الكدواني، وآخرين والعمل من تأليف صلاح الجهيني، والإخراج لـ طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 موعد عرض فيلم ولاد رزق 3