كواليس مسلسل اللعبة 4 .. أبطال العمل في صورة جديدة

كشف الفنان محمد ثروت صورة جديدة من كواليس مسلسل اللعبة 4 ، الذي يتم تصويره حاليًا لعرضه قريبًا عبر إحدى المنصات الرقمية.

كواليس مسلسل اللعبة 4

ظهر في كواليس مسلسل اللعبة 4 بجانب محمد ثروت، كلًا من هشام ماجد، ميرنا جميل، وأحمد فتحي، وشيكو، مي كساب، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري وآخرين من فريق العمل.

وعلق الفنان محمد ثروت على كواليس مسلسل اللعبة 4، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «بسم الله الرحمن الرحيم.. اللعبة بتكبر قوي.. قوي.. كالوسه من كواليس تصوير اللعبه 4».

يستعد صناع مسلسل «اللعبة» لتقديم جزء رابع من العمل بعد نجاح الأجزاء الثلاثة الأخيرة، ومن المقرر عرضه في العام المقبل، عبر إحدى المنصات

مسلسل اللعبة 4

وتدور قصة مسلسل «اللعبة» حول صراع بين الصديقين «مازو» الذي يقوم به الفانن هشام ماجد خلال أحداث العمل، وصديقه «وسيم» الذي يقدمه الفنان شيكو، من أجل الفوز بالتحديات بمساعدة فريقهما، حيث يحصل الفريق الفائز على مبلغ من المال، والفريق الخاسر يتحصل على عقاب طوال التحدي القادم.

«اللعبة» من بطولة هشام ماجد وشيكو وميرنا جميل ومي كساب ومحمد أوتاكا وأحمد فتحي وسامي مغاوري وآخرين، ومن إخراج معتز التوني.

قال الفنان هشام ماجد إن مسلسل اللعبة حقق نجاحا رغم عدم إذاعته في الموسم الرمضاني والأهم هو ماذا يتم تقديمه وليس توقيت عرض العمل الفني، وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يشارك في موسم عيد الفطر بفيلم تحت عنوان «تسليم أهالي».

وكشف الفنان هشام ماجد أنه قام بتصوير فيلم أخر تحت اسم «بضع ساعات يوم ما»، ولم يتم تحديد موعد عرضه.

كواليس مسلسل اللعبة كواليس مسلسل اللعبة

كواليس مسلسل اللعبة كواليس مسلسل اللعبة

صناع مسلسل «اللعبة» يستعدون لطرح الجزء الرابع في 2023

أنس جمال بشخصيتين في رمضان 2023 وشقيق منى زكي بهذا العمل

هشام ماجد: مسلسل اللعبة حقق نجاحا رغم عدم عرضه في رمضان .. فيديو

مي كساب تشوق جمهورها لأحداث مسلسل اللعبة 3 .. «التحديات لسه جاية»

نجل سامي مغاوري: «مبحبش مسلسل اللعبة وأى حد هيقولي يا ابن الملط هحبسه»