كواليس مسلسل ستهم في قرية الحواتكة بمنزل شيخ المنشدين ياسين التهامي.. صور

كشفت ياسين التهامي شيخ المنشدين، عن كواليس مشاركته في مسلسل ستهم، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث صور أمام النجمة روجينا، في منزله ومسجد الشيخ التهامي بقرية الحواتكة بمحافظة أسيوط.

ياسين التهامي في مسلسل ستهم

نشرت صفحة ياسين التهامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، المشاهد التي تم تصويرها في قرية الحواتكة، وكتبت الصفحة: 'على مدار يومين استقبل عميد المنشدين الشيخ ياسين التهامي مجموعة من صناع وأبطال مسلسل ستهم ومن بينهم، المؤلف الكاتب الكبير الأستاذ ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبد العزيز، ونجم المسلسل أحمد الرافعي، ومجموعة من المصورين والقائمين على العمل'.

صفحة ياسين التهامي صفحة ياسين التهامي

وتابعت صفحة ياسين التهامي، حديثها عن الكواليس وكتبوا: 'حيث استقبلهم الشيخ ياسين التهامي والعائلة على مدار يومين قاموا خلالهما بتصوير بعض المشاهد في منزل الشيخ التهامي وبعض المشاهد من مسجد الشيخ التهامي بقرية الحواتكة'.

تصوير مسلسل ستهم

حرص المنشد ياسين التهامي، على عزومة أسرة مسلسل ستهم داخل منزله، بدون حضور بطلة العمل الفنانة روجينا، والعمل من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

ونشرت روجينا، الفيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: بوست بعنوان الغدر، لما الأستاذ ناصر والأستاذ رؤوف يغدروا بياويرحوا العزومة دى عند الشيخ ياسين التهامى، يبقى باقى إيه تانى ممكن يحصل، وكمان يبعتولي فيديو زى ده فيه وليمة ويغظونى، شكرا جدا جدا.

روجينا مسلسل ستهم روجينا مسلسل ستهم

أحداث مسلسل ستهم

ويناقش مسلسل ستهم المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 أيضًا المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائها الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال.

ويظهر في برومو مسلسل ستهم أن روجينا تمر بمعاناة للعيش بالحلال والكفاح، كما تتلقى ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

فريق عمل مسلسل ستهم

يضم مسلسل ستهم في بطولته بجانب روجينا، كلًا من إياد نصار، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وإبراهيم السمان، وشيخ المنشدين ياسين التهامي، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان وآخرين والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

في اليوم العالمي للمرأة .. روجينا: مسلسل ستهم تكريم لكفاح السيدات

لفتة طيبة من روجينا لأبطال مسلسل ستهم في رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023.. بيومي فؤاد يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل ستهم

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل ستهم بطولة روجينا