كواليس مسلسل شمال إجباري تجمع راندا البحيري مع صلاح عبدالله

تضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، مسلسل شمال إجباري الذي تواصل الفنانة راندا البحيري والفنان صلاح عبدالله تصوير مشاهده مع باقي فريق العمل.

يشارك راندا البحيري في بطولة مسلسل شمال إجباري ضمن مسلسلات رمضان 2024، عدد من النجوم منهم صلاح عبدالله وفراس سعيد، ومحمد لطفي، وهالة فاخر، ومحمود فارس، وهايدي رفعت، ومصطفى الغيطاني، وإبرام سمير وآخرين.

مسلسلات رمضان 2024

مسلسل شمال إجباري من تأليف خالد الغيطاني والإخراج لـ محمد خضري، ويشارك في العمل مجموعة من الشباب منهم ميرا الموجي، محمد السني، مهرة مدحت، نهي رأفت، مريم سرحان، أوزوريس، دعاء حاتم، وإسلام عماد، عبده الخولي وآخرين.

تدور أحداث العمل المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ضمن حلقات منفصلة متصلة، ويتميز بالطابع الاجتماعي.

تفاصيل مسلسل شمال إجباري تفاصيل مسلسل شمال إجباري

تفاصيل مسلسل شمال إجباري

ومن جانبه، كان قد ظهر محمد لطفي في الفيديو الذي نشره من الكواليس عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، مع الفنانة راندا البحيري وصناع العمل.

وعلق الفنان محمد لطفي على مسلسل شمال إجباري ضمن مسلسلات رمضان 2024، قائلًا: «انتظرونا مسلسل شمال إجباري مع الأستاذة راندا البحيري.. الأستاذ صلاح عبد الله.. أستاذة هالة فاخر.. ا. فراس سعيد.. ا. عماد رشاد.. ا. سامح الصريطي.. ا. منير مكرم.. ا. نوليا مصطفى.. إخراج محمد خضري وتأليف خالد الغيطاني».

ومن جانبها، الفنانة راندا البحيري نشرت صورة جمعتها بالفنان محمد لطفي من كواليس مسلسل شمال إجباري، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، معلقة: «كواليس مسلسل شمال إجباري مع النجم الجميل بجد محمد لطفي».

تفاصيل مسلسل شمال إجباري تفاصيل مسلسل شمال إجباري

تفاصيل مسلسل شمال إجباري تفاصيل مسلسل شمال إجباري