كواليس ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار.. فيديو

تستأنف الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير مسلسل ضرب نار، والمقرر أن تشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023، برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي.

كواليس مسلسل ضرب نار

حرص عدد كبير من الجمهور أن يلتقط صور مع الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال تصوير مسلسل ضرب نار، حيث امتلأت كواليس مسلسل ضرب نار، بالجمهور الذي التف حول ياسمين عبد العزيز.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Maria🇱🇧 (@yasminabdelazizleb)

شخصية ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير أحداث أعمالها وهو مسلسل ضرب نار، المقرر مشاركته ضمن مسلسلات رمضان 2023، وظن الجمهور أن الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل رمضان 2023 تظهر بشخصية صعيدية، خاصًة بعد نشرها صورة من كواليس العمل، إلا أن هذا غير صحيح.

علم موقع قناة  «صدى البلد»، من مصادره أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تجسد شخصية فتاة شعبية تعيش في حي شبرا، حيث كان طاقم عمل مسلسل ضرب نار، يصورون في أحد الشوارع بشبرا منذ أيام قليلة.

وتابع المصدر أن علاقة  شخصية ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار،  بالفنان أحمد العوضي الذي يلعب دور صعيدي، هي أنه عندما يسافر إلى القاهرة يقابلها حيث تعمل خادمة لدى أحد معارفه، ثم تبدأ علاقتهما حتى يتزوجا في النهاية.

ياسمين عبد العزيز تروج لمسلسل ضرب نار

 

روجت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل «ضرب نار»، المقرر أن تشارك به في موسم مسلسلات رمضان لعام 2023، برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لها من كواليس مسلسل ضرب نار، وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة وهي ترتدي زي ريفي، وكتبت الفنانة ياسمين عبد العزيز تعليقًا على الصورة، وقالت: «مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار رمضان ٢٠٢٣ باذن الله».

تفاصيل دور ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار.. فتاة شعبية

ياسمين عبد العزيز تستقبل العام الجديد 2023 بشخصية «مهرة»