كوباية شاي نيمار في مباراة بلوزداد تفجر غضب جماهير الزمالك

أثارت لقطة للاعب الزمالك سيد عبد الله نيمار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين شوطي مباراة الفارس الأبيض أمام شباب بلوزداد في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ظهر سيد عبد الله نيمار وهو يشرب مشروبًا بين شوطي مباراة الزمالك وشباب بلوزداد لتؤكد أقاويل عدة أن لاعب الزمالك كان يشرب 'الشاي' بين الشوطين، وهو ما أثار غضب جماهير القلعة البيضاء خاصة بعد خسارة الزمالك للمباراة بهدف دون رد.

واستهل الزمالك مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالسقوط على أرضه ووسط جمهور بهدف أمام شباب بلوزداد سجله ليونيل وامبا من ركلة جزاء.

وطالب هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، بضرورة رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من القيادة الفنية للفارس الأبيض بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري في مستهل مشوار الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال هيثم فاروق، في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة بلوزداد:' الزمالك اسم كبير.. ومن يرغب في الرحيل، يجب فتح الباب أمامه، الفريق لا يقف على أحد'.

أضاف:' رغم أن فيريرا مدير فني جيد، إلا أنه لن يقدم جديدا، ويجب أن يرحل، وأثبت فشله في الوقت الحالي، ولا أعلم سبب إصراره على بعض اللاعبين، إلى جانب فشل الإدارة في التعاقدات'.

أشار:' الزمالك غير قادر على المنافسة في الدوري، فكيف ينافس في إفريقيا، وأتعجب من رحيل إمام عاشور دون توفير بديل'.

الزمالك وشباب بلوزداد

أتم هيثم فاروق:' الزمالك يفتقد لقائد في الملعب، ويمر بمرحلة صعبة للغاية، يجب أن يكون هناك حل سريع، ومن يدفع الثمن هو جمهور الزمالك فقط'.

استهل الزمالك مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بخسارة على ملعبه بهدف دون رد أمام شباب بلوزداد ليتعقد موقف الفارس الأبيض بخسائر متتالية في 2023 سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي.

الزمالك وشباب بلوزداد لحظة بلحظة .. سيف الجزيري يطالب الحكم باحتساب ركلة جزاء

الزمالك وشباب بلوزداد لحظة بلحظة .. وامبا يحرز الهدف الأول للفريق الجزائري من ركلة جزاء

الزمالك يفتتح مشواره الإفريقي بالخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري

ترتيب الدوري بعد فوز المقاولون العرب على غزل المحلة.. الزمالك يتراجع

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا