كوبا أمريكا.. ميسي: أحلم بالتتويج ببطولة مع منتخب الأرجنتين.. وسأقاتل من أجل ذلك

أكد ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني ومنتخب الأرحنتين، أن حلمه الأكبر هو التتويج مع منتخب بلاده بلقب بكولة كوبا أمريكا، التي انطلقت منافساتها رسميًا أمس الأحد، وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل بالبرازيل.

وقال ميسي، في تصريحاته قبل مواجهة تشيلي، اليوم الإثنين، إن الحلم الأكبر بالنسبة له هو الحصول على لقب مع منتخب الأرجنتين، لا سيما وأنه كان قريب للغاية من تحقيق ذلك في عدة مرات سابقة، إلا أنه لم يتحقق، مضيفًا «سأستمر في المحاولة وأقاتل دائمًا من أجل ذلك الحلم، وكنت محظوظًا بالفوز بكل شيء على مستوى النادي، لذلك سيكون من الجيد حصد الألقاب مع الأرجنتين».

وأضاف قائد منتخب التانجو، أنه سيحاول ويستمر في البحث عن لقب مع منتخب الأرجنتين لأطول فترة ممكن، حتى أن يخبره مدربه بالمنتخب بأنه لا يستطيع التواجد ضمن صفوف التانجو، مضيفًا «خطر الإصابة بفيروس كورونا أمر يقلقنا أيضًا، لكن نحن نحاول الاعتناء بأنفسنا إلا أن هذا الأمر ليس سهلًا».

واستطرد ميسي «جئنا إلى كوبا أمريكا في وقت جيد، لقد مر وقت طويل منذ أن التقينا وكان الأمر صعبا في البداية، لعبنا مباراتين جيدتين، بصرف النظر عن حقيقة أننا لم نتمكن من تحقيق الفوز فيهما».

يذكر أن منتخب الأرجنتين يقع في المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا 2020، بجانب منتخبات بوليفيا وتشيلي وباراجواي وأوروجواي.

كوبا أمريكا.. ثلاثية البرازيل في فنزويلا تفتتح منافسات البطولة

البرازيل يقص شريط كوبا أمريكا بفوز سهل على فنزويلا