«كوبري» الأهلي يعطل احتراف 4 لاعبين من الزمالك وحالة غضب من قرار الإدارة

حالة من الاستياء تسود رباعي فريق الزمالك أحمد سيد زيزو، وسيد نيمار، وأحمد فتوح والتونسي سيف الجزيري، بسبب غموض موقفهم من العروض المقدمة لهم للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتتخوف إدارة نادي الزمالك من رحيل اللاعبين للاحتراف في الخارج ثم عودتهم مجددا للانتقال إلى النادي الأهلي الغريم التقليدي للقلعة البيضاء كما حدث مع إمام عاشور الذي احترف في نادي ميتييلاند الدنماركي وبعد مرور عدة أشهر عاد للانضمام إلى القلعة الحمراء مما فجر حالة من الغضب داخل إدارة الزمالك وجماهيره.

أحمد سيد زيزو

تلقي نجم فريق الزمالك أحمد سيد زيزو عرضاً من نادي الشباب السعودي مقابل 8 مليون دولار من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

زيزو يتمسك بالرحيل عن الزمالك 

تمسك أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، بالرحيل عن القلعة البيضاء الفترة المقبلة، في ظل العرض المغري المقدم له من الشباب السعودي للرحيل إليه، ووضع ثلاثة شروط يجب على إدارة الزمالك تحقيقها في حال استمراره مع الفارس الأبيض.

كشف مصدر داخل مقرب من أحمد سيد زيزو تمسكه بالرحيل للدوري السعودي والموافقة على عرض الشباب، وأنه لن يعدل عن موقفه إلا إذا حققت إدارة الزمالك ثلاثة شروط.

شروط زيزو الثلاثة للاستمرار مع الزمالك

أول هذه الشروط صرف المستحقات المتأخرة لكل اللاعبين في الزمالك، وثانيها حل أزمة القيد، بينما جاء ثالث شروط زيزو ضرورة التعاقد مع لاعبين جدد لدعم الفريق الفترة المقبلة، من أجل الموافقة على استمراره مع الفارس الأبيض.

وأصبح أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، حديث الساعة خلال الساعات القيلة الماضية، بعد تقديم نادي الشباب السعودي عرضًا رسميًا لمسؤولي القلعة البيضاء من أجل ضم زيزو في الميركاتو الصيفي الحالي، وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك، وما نتج عن ذلك من غضب والد اللاعب، وانتشار صورة لـ زيزو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتوقيعه للشباب السعودي.

تلقى زيزو أكثر من عرضًا سعوديًا خلال الأيام الماضية، لكن عرض الشباب السعودي هو الأكثر جدية وأخذ بالفعل طابع الجدية، بعد إرسال النادي السعودي عرضًا رسميًا قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك، ونرصد في هذا التقرير ما حدث في قصة زيزو وعرض الشباب ومحاولات الأهلي وغضب والده.

زيزو

مرتضى منصور يكشف موقف الزمالك من عرض الشباب للتعاقد مع زيزو

كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول من منصبه، موقف ناديه من عرض الشباب السعودي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك':' هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الاستاذ المحترم والد الكابتن زيزو وطلب رحيل نجله الا أن احمد مرتضى رحب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو'.

أضاف مرتضى منصور:' وان هذا الرأي هو رأي امير مرتضي المشرف علي فريق الكرة هو الآخر الذي ابلغ به مجلس الادارة من خلال محادثة تليفونية ، حتي ولو وصل العرض لمليار جنيه'.

وقال مرتضى منصور :' انفعل الرجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر الى مصلحة نجله وتناسي ان الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها ان يكمل زيزو باقي عقده وانصرف الرجل المحترم'.

أوضح مرتضى منصور:' الا اننا فوجئنا بترويج إشاعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 مليون دولار لنادي سعودي'.

شدد:' ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ماذكرته في هذا البيان، وأخيرا كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسؤل فيه يتحمل كل هذه الحروب القذرة'.

أتم مرتضى منصور:' ارحموا ناديكم لو فعلا انتم زملكاوية ولكن اشك، انتم مجموعة مرتشين مأجورين'.

أحمد فتوح

حيث شهدت الأيام الماضية تلقى أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، عرض احترافي جديد للرحيل عن صفوف الفريق من أحد الأندية اليونانية، ويعتبر فتوح أحد أهم لاعبي نادي الزمالك، ويعتمد عليه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني بشكل أساسي في جميع المباريات.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ولم يصل مسؤول النادي لاتفاق مع اللاعب لتجديد التعاقد حتى الآن.

ويخشي مسؤولو نادي الزمالك الموافقة على رحيل أحمد فتوح عن الفريق ومن ثم الانضمام لفريق النادي الأهلي بعد نهاية فترة احترافة كما فعل زميله بالفريق إمام عاشور، والذي انضم لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سيف الجزيري

تلقي التونسي سيف الجزيري العديد من العروض من أندية تونسية وقطرية من أجل الرحيل عن فريق الزمالك بعد المستوي المتميز الذي ظهر به مع الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

ولكن النادي يتحفظ على رحيله بعد غلق الباب بشكل نهائي على رحيل التونسي سيف الجزيري بسبب الأزمة التي يعانيها الفريق في خط الهجوم والنقص العددي والحاجة لتواجد الجزيري بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق في وقت سابق.

سيد نيمار

لفت سيد عبدالله نيمار الانظار له بشده خلال مشاركته مع الزمالك في البطولة العربية والتي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياضة والتي توج بها نادي النصر السعودي باللقب بعد فوزه على غريمة التقليدي الهلال.

وترغب أندية الأتفاق والأخدود والرياض والفتح السعوديين، فى التعاقد مع سيد نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومن المنتظر أن يحسم الزمالك مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة.