مدرب منتخب مصر الجديد حائر.. 3 أسماء في الصورة وخطوة جديد نحو كيروش

مازال البحث قائما من جانب مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، من أجل التعاقد مع مدرب منتخب مصر الجديد، لقيادة «الفراعنة» خلال الفترة المقبلة، خلفا لإيهاب جلال، والذي رحل عن منصبه بعد 3 مباريات فقط.

 

كوبر يقترب

أقترب المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخبنا الوطني، من العودة مرة أخري لقيادة منتخب «الفراعنة» خلفًا لإيهاب جلال.

وظهرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تؤكد اهتمام رجال «الجبلاية»، بالتعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كونه على دراية كاملة باللاعبين المصريين، إذ أكد الإعلامي هاني حتحوت، إن اسم المدرب الأرجنتيني قريب جدًا من القيادة الفنية للمنتخب.

وسبق وأن تولي هيكتور كوبر تدريب منتخب مصر خلال الفترة من 2015-2018 ، نجح خلالها في التأهل مع الفراعنة إلي نهائيات كأس العالم بروسيا ، ووصافة أمم أفريقيا 2017.

شوبير: كيروش في الصورة

أكد أحمد شوبير خلال برنامحه الإذاعي أن عودة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، للحصول على فرصة جديدة لتدريب المنتخب الوطني مرة أخري باتت قريب.

وقال شوبير: «هناك جلسة ستجمع بين حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وكارلوس كيروش لحسم موقفه النهائى للعودة مجددا لمنتخب مصر فى وجود مترجم لنقل كل شىء بدقة بينهما».

وتابع شوبير: «كيروش عاد إلى الصورة لقيادة المنتخب وسيكون اليوم حاسما فى مصير كيروش مع المنتخب سواء بالعودة أم قفل الملف نهائيا».

وأضاف شوبير: «لا يوجد خلافات مادية بين كيروش واتحاد الكرة، والأمر سيتم حسمه اليوم وبنسبة كبيرة هيكون مدرب المنتخب القادم، وحال عدم الاتفاق بينهما هناك 3 مدربين على طاولة اتحاد الكرة بعد الاستقرار عليهم من قبل حازم إمام ومحمد بركات.»

اتحاد الكرة يفاضل بين 3 مدربين

ويفاضل مسئولو اتحاد الكرة المصري، حاليا بين ثلاثة مدربين أجانب بعد الحصول على موافقتهم جميعا من بينهم كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة.

ويخضع الثلاثي لتقيمات فنية من جانب اتحاد الكرة قبل الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد للمنتخب.

ولم يوضح اتحاد الكرة موعداً لتعيين الخبراء والمدربين الأجانب، لاسيما في ظل البحث بعد تكليف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس بتولي هذا الملف.

وفي شأن المنتخبات الوطنية قرر اتحاد الكرة تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلفا لايهاب جلال الذي تم توجيه الشكر له مع جهازه المعاون ، فضلاً عن البحث عن مدير فني أجنبي آخر لتولي تدريب المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة.

شوبير يكشف موقف كيروش وكوبر من تدريب المنتخب شوبير : حازم إمام يحدد جلسة الحسم بشأن عودة كيروش للمنتخب