مساعد كوبر يكشف حقيقة عودة الأرجنتيني لقيادة منتخب مصر  

كشف محمود فايز، المدرب المساعد في جهاز الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، حقيقة مفاوضات اتحاد الكرة من أجل عودة  الأرجنتيني مجددًا لقيادة منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة.

حقيقة عودة كوبر لقيادة منتخب مصر  

وقال فايز، في تصريحات لـ موقع«قناة صدي البلد»: « في الحقيقة إلى الآن لم يصلنا أي خطاب رسمي  من اتحاد الكرة لعودة المدرب الأرجنتيني لقيادة منتخب مصر، ولكن الحديث بشأن عودة كوبر مطروح بقوة عبر منصات السوشيال ميديا فقط حتي الآن»

وتابع: «يصلنا هذا الكلام فقط من وسائل الإعلام، بأن كوبر مرشح لتدريب منتخب مصر، لكن على الصعيد الرسمي لم يصلنا شيء».

وواصل «كوبر دائمًا الحل الأسهل لاتحاد الكرة لأنه يعلم ظروف الكرة المصرية من أزمات مواعيد المسابقات وغيرها».

واختتم: «لو وصل إلى كوبر خطاب رسمي أو تواصل أعضاء اتحاد الكرة معه بشكل رسمي، سيكون هناك ترحيب من المدرب الأرجنتيني إذ كان هناك مشروع قائم بالفعل».

أعلن اتحاد الكرة المصري تأجيل إعلان المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، من أجل التأني في اختيار أفضل الأسماء المطروحة.

وكان من المقرر أن يعلن مجلس الجبلاية عددًا من القرارات العاجلة، اليوم الأربعاء، أبرزها مدرب المنتخب الوطني، وعرض الأسماء المرشحة لتولي مهمة تدريب المنتخب الأوليمبي، ولكن جاء فشل المفاوضات مع المدربين الأجانب بشكل عام.

أزمة في اتحاد الكرة

شهدت الساعات الماضية، أزمة كبيرة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب كثرة اعتذارات المدربين على تولي تدريب المنتخب، خلفاً لإيهاب جلال الذي تمت إقالته مؤخراً.

وتفاجئ أعضاء اتحاد الكرة، باعتذار الكراوتي البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، على تولي تدريب المنتخب، ليكون المدرب الثاني الذي يتقدم باعتذار لتولي قيادة المنتخب بعد البرتغالي سوزا دون سبب.

البعض فسر أن سبب اعتذارات المدربين على تولي تدريب منتخب مصر، يرجع للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة، بعد أزمته الأخيرة مع الجبلاية بشأن مستحقاته المالية.

حيث واصل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، توجيه رسائله إلى اتحاد الكرة، شأن الغرامة الموقعة عليه قبل رحيله عن منصبه وقيمتها 25 الأف دولار، ليربط البعض أن كيروش هو سبب التواصل مع المدربين المرشحين للمنتخب ليخبرهم أن الأمور ليس بها استقرار داخل الجبلاية.

واستقر الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل ملف اختيار المدير الفني لمنتخب مصر،خلفاً لإيهاب جلال الذي تمت إقالته مؤخراً.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة ،أن المجلس استقر على تأجيل تأجيل الإعلان عن المدير الفني للمنتخب للتأني في اختيار افضل الأسماء المطروحة.

و يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً  اليوم الأربعاء، لمناقشة بعض الملفات المطروحة على الساحة، وعلى رأسها حسم المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال الذى تم توجيه الشكر له بعد الخسارة برباعية أمام كوريا الجنوبية.

رسالة جديدة من كيروش إلى اتحاد الكرة بشأن غرامة الـ25 ألف دولار هل تسبب كيروش في ورطة لاتحاد الكرة مع المرشحين لتدريب المنتخب ؟