كولر قبل مواجهة سيمبا : تنتظرنا مباراة قوية أمام منافس صعب

ظهر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهةس يمبا التنزاني التي ستقام غدا الجمعة في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي.

وقال السويسري مارسيل كولر خلال  المؤتمر الصحفي لمباراة سيمبا التنزاني: "سعداء جدًا بوجودنا في تنزانيا، لدينا مباراة صعبة غدًا أمام سيمبا، و الفريقان لديهما حافز لتحقيق نتيجة إيجابية، ولكن سنكون في كامل تركيزنا أمام سيمبا في مباراة الغد"

وأردف: من الممكن لبطولة الدوري الإفريقي أن تقسهم في تقدم كرة القدم الإفريقية، وتشجع اللاعبين على القدوم من أوروبا والبقاء في أفريقيا، نأمل أن تتطور كرة القدم في القارة السمراء خلال السنوات القليلة المقبلة".

وشدد: "تنتظرنا مباراة قوية أمام منافس صعب وكل الفرق تواجه الأهلي بطموحات مختلفة وتركيز شديد".

وأعلنت قناة أون تايم سبورت، اليوم الخميس، في بيان رسمي، حصولها على حقوق بث مباريات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، والذي سينطلق غدا الجمعة بمواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني.

وتشهد بطولة دوري السوبر الأفريقي، مشاركة 8 أندية هى الأهلى المصرى و الترجى التونسى وماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى وإنيمبا النيجيرى وبترو أتلتيكو الأنجولى ومازيمبى الكونغولى وسيمبا التنزانى والوداد المغربى .

وتقام بطولة دوري السوبر الأفريقي فى الفترة من 20 أكتوبر الجارى حتى 11 نوفمبر المقبل، وتبلغ قيمة الجوائز 9 ملايين و700 ألف دولار.