كولر: مبسوط من كهربا ومحمد شريف تألق أمام الزمالك واحترم جميع المنافسين

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد للغاية بعد تسجيل محمود عبد المنعم «كهربا» هدفا في فوز الأهلي على الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة.

وتابع كولر : «مبسوط من كهربا لأنه جاب جون للمباراة الثانية على التوالي أمام سموحة في كأس مصر والثانية أمام الزمالك في القمة رقم 125».

وأضاف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن محمد شريف تألق في مباراة القمة اليوم وسجل هدفين، مؤكدا أنه لا يفكر في من يكون المنافس المباشر حيث يحترم جميع المنافسين ويفكر فقط في المباراة التالية فقط.

واستطرد مارسيل كولر أن محمد شريف خاض اللقاء دون أي ضغوط ونجح في التحرر من الضغوط بإحرازه هدفين أمام الزمالك، وحرصت على مشاهدة أهداف محمد شريف السابقة معه ليستفيد منها.

وشدد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي أن ضغط المباريات وعددها يدفعنا بالطبع لتدعيم قائمتنا بصفقات جديدة، موضحا أن الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة نتيجة كبيرة لتؤكد عدم التأثر بالغيابات.

مصير فيريرا بعد الهزيمة أمام الأهلي

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدعوة لمجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع طارئ في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم لبحث مصير البرتغالي فيريرا.

يأتي قرار رئيس مجلس إدارة النادي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم.

جاء ذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وصعق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،  مضيفه الزمالك، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، في ‏إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء هدف النادي الأهلي الأول في الدقيقة 60، عن طريق محمود عبدالمنعم 'كهربا'، من كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس حمدي فتحي الذي مررها بشكل رائع على كهربا ليسدد الكرة برأسية متقنة داخل الشباك.

وأحرز محمد شريف، هدف الأهلي الثاني بالدقيقة 74 من كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي عن طريق حسين الشحات لتصل إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وجاء هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 90، بواسطة محمد شريف، من  تمريرة طولية رائعة إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى علي معلول الذي أرسل تمريرة عرضية أرضية رائعة ليسدد محمد شريف كرة رائعة بالقدم اليسرى سكنت الشباك.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 34نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

 

ديانج يفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي والزمالك في القمة 125

توج المالي إليو ديانج، لاعب النادي الأهلي، جهوده في مباراة المارد الأحمر والزمالك، اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية دون رد، بالتتويج بجائزة رجل المباراة.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الزمالك في القمة 125

يقدم موقع قناة صدى البلد ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الزمالك في القمة 125، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، في ‏إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.‏

ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على الزمالك في القمة 125

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة وبفارق أربع نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 27 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد26 نقطة.

ترتيب الدوري المصري

1- الأهلي 34 نقطة

2- فيوتشر 30 نقطة

3- بيراميدز 27 نقطة

4- الزمالك 26 نقطة

5- المقاولون العرب 24 نقطة

6- الاتحاد السكندري 22 نقطة

7- غزل المحلة   22 نقطة

8- المصري البورسعيدي 19 نقطة

9- أسوان 17 نقطة

10- سيراميكا كليوباترا 16 نقطة

11- سموحة  16 نقاط

12- طلائع الجيش  14 نقطة

13- فاركو 13 نقاط

14- الداخلية 13 نقاط

15- البنك الأهلي 12 نقاط

16- حرس الحدود 11 نقاط

17- إنبي  10 نقاط

18- الإسماعيلي 8 نقاط

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في القمة 125 ..فيديو

ديانج يفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي والزمالك في القمة 125

مرتضى منصور يبحث مصير فيريرا فى اجتماع طاريء الليلة بعد ثلاثية الأهلى

الأهلي يصعق الزمالك بثلاثية نظيفة ويوسع الفارق في صدارة الدوري

الأهلي يصعق الزمالك بثلاثية نظيفة ويوسع الفارق في صدارة الدوري

الأهلي والزمالك