كولر : من الصعب إرضاء مشجعي الأهلي.. وأتمنى التتويج بالدوري

أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، حديثا مطولا مع صحيفة بليك السويسرية، للحديث عن تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، مع الفارس الأحمر.

وقال مارسيل كولر لصحيفة بليك السويسرية، الآتي :" لا توجد أجواء في أوروبا يمكن مقارنتها بما يحدث في مصر، المصريين لديهم شغف وحماس كبيرين للغاية.".

وواصل :" في طريقنا إلى الملعب الممتليء بـ 75 ألف متفرج، كان هناك زحام شديد للغاية وربما يقدر بنحو 10 آلاف متفرج على جانبي الشارع قبل ساعات من المباراة، وكان يرافق الحافلة رجل شرطي واحد على موتوسيكل لكننا توقفنا في منتصف الطريق بسبب الجماهير.".

وأضاف:" تحدثنا مع الجماهير بالفعل في تلك اللحظة وأخبرناهم أن علينا الوصول إلى الملعب الآن لأن علينا خوض النهائي وليس لدينا وقت لمناقشة أي شيء، لأن الجماهير في مصر ربما تدفعهم العاطفة وحب ناديهم لعدم إدراك أهمية الوصول إلى الملعب في الموعد المحدد، وبعد حصولنا على اللقب، احتفلنا حتى الرابعة صباحًا وفي اليوم التالي أخبرني أحد جماهير الأهلي أن علينا الفوز الآن ببطولة الدوري المصري.".

وشدد :" للأسف نحن متأخرون عن منافسين في الدوري بحوالي 8 جولات بسبب مباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، وسيكون علينا الفوز بهم جميعًا حتى نتصدر الترتيب.".

وتابع :" الضغط النفسي هائل بالفعل، لأنه سيكون لدينا الآن مباراة كل ثلاثة أيام، ولأن الموسم كان بالفعل مرهقاً للغاية حتى الآن، لقد لعبنا خارج أرضنا في دوري أبطال إفريقيا، في أماكن مثل الكونغو، غانا، تنزانيا وبالتالي نحن لعبنا في أجواء مختلفة من حيث درجة الحرارة والرطوبة.".

وأردف قائلا :" إذا نجحت في الفوز ببطولة الدوري، فكل شيء على ما يرام، إذا خسرت ستتغير الأصوات، من الصعب إرضاء المشجعين وأتمنى التتويج بالدوري واسعاد الجمهور الأهلاوي في كل مكان.".

وأكد :" لقد تلقيت عروضا من منتخبي اليونان وبولندا، ولكن كمدرب لمنتخب وطني لا يمكنك أن تشتري لاعبًا، عليك أن تعمل مع من تملك من لاعبين، لذلك فأنا أميل لتدريب الأندية في الوقت الراهن".