كولر والشناوي يتحدثان عن مباراة الترجي في مؤتمر صحفي اليوم

يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والترجي التونسي في السابعة والربع مساء اليوم بتوقيت تونس، بحضور مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ومحمد الشناوي كابتن الفريق.

ويتحدث كولر والشناوي أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي قبل بدء المران الأخير للفريق، والذي يقام على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي يستضيف مباراة الأهلي والترجي في الثامنة مساء غد بتوقيت تونس.

ويعقد كولر محاضرة مع اللاعبين داخل فندق الإقامة في الرابعة عصر اليوم، لمواصلة التحضير لمباراة الترجي والحديث في كل الأمور الفنية والخططية.

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع الترجي التونسي، المقرر لها مساء غد الجمعة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في الحادية عشرة بتوقيت تونس، الواحدة بتوقيت القاهرة داخل نادي الترجي، بحضور مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ومندوبي الناديين.

ويحضر الاجتماع الفني من الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإدارى، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

ويناقش الحضور خلال الاجتماع كل الضوابط الإدارية المتعلقة بالمباراة، وتحديد موعد وصول الفريقين للملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

وخاض الأهلي مرانه أمس على الملعب الفرعي للملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي يستضيف مباراة الأهلي والترجي غدًا.

وأدى لاعبو الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، قبل المشاركة في تقسيمة الكرة، التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجوانب الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة الترجى.

فيما خاض ثلاثي حراس المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات قوية، تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

في ذات السياق أكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاهزية الفريق لمباراة الترجي التونسي، التي تقام مساء غد الجمعة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان: جميع اللاعبين على أتم استعداد لمباراة الترجي، ويقدرون أهمية هذه المواجهة التي يسعى الفريق خلالها إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة بالقاهرة، والوصول إلى نهائي البطولة التي تعد أهم تحديات المرحلة المقبلة للأهلي.

وأضاف المدرب العام: نقدر جيدًا مشاعر جماهير الأهلي ورغبتهم في تتويج الفريق بدوري الأبطال، ونحن كجهاز فني أو لاعبين هدفنا الفوز بالبطولة والمشاركة في كأس العالم للأندية، وتحقيق إنجاز جديد للنادي، ولكن الأمور تسير خطوة بخطوة، كما اعتاد الجهاز الفني في التعامل مع التحديات التي تواجه الفريق.

وشدد قمصان على أن الأهلي يضع كامل تركيزه في مواجهة الترجي، التي ستكون من شوطين، الأول في تونس مساء غد الجمعة والثاني في القاهرة.

وأوضح أن استعدادات الأهلي لمباراة الترجي بدأت من القاهرة بعد يومين من انتهاء مباراة السوبر المصري، وأدى الفريق مرانه الأول أمس في تونس بعد وصول البعثة مساء الثلاثاء الماضي، واليوم الفريق يخوض مرانه الختامي على ملعب المباراة.

وأكد المدرب العام أن نغمة تراجع نتائج فريق الترجي لا تنطلي على فريق بحجم الأهلي وخبرات لاعبيه، خاصة أن الفرق الكبيرة مثل الترجي إذا تعثرت في لقاء أو اثنين في بطولة الدوري فلن يكون ذلك مقياسًا للمردود الفني، الذي ستقدمه في لقاءي الذهاب والعودة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووجه سامي قمصان الشكر إلى مسؤولي نادي الترجي على حفاوة الاستقبال، وقال: إن هذا ليس بغريب على النادي والشعب التونسي بشكل عام، وذلك في ضوء العلاقات القوية التي تربط الأهلي بكل الأندية في تونس، ونتمنى أن تخرج المباراة في صورة طيبة، وفي إطار الروح الرياضية التي تجمع بين ناديين شقيقين، متمنيًا أن يكون التوفيق حليف الأهلي خلال المباراة.

قمصان: جاهزون لمباراة الترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

شوبير يكشف عن مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

شوبير يكشف غيابات الأهلي أمام الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

الأهلي يكشف تطورات دفع كهربا لغرامة الزمالك.. المبلغ كبير