كولر والشناوي يتحدثان في المؤتمر الصحفي لمباراة الوداد

يتحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي لمباراة الوداد المغربي التي تجمع الفريقين مساء الأحد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي للمباراة في الواحدة والنصف ظهر غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، ويقام في مركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

وقال عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الفريق في حالة تركيز كبيرة قبل مواجهة فريق الوداد، في المبارة التي تقام يوم الأحد القادم في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف السولية: «اعتدنا على المواجهات الصعبة خلال السنوات الماضية، والجميع جاهز من أجل تقديم كل ما لديه لتحقيق الفوز في المباراة وحصد اللقب».

وواصل: «نعلم أن فريق الوداد سيقدم أقصى ما لديه، خاصة أنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، ونحن كلاعبين استعددنا جيدًا لهذه المواجهة، عقب نهاية مباراة الذهاب في القاهرة».

وأوضح السولية أن كرة القدم بها كل شيء، وأن اللاعبين اعتادوا اللعب من أجل تحقيق البطولة في هذه الظروف، والفريق يعمل بمنتهى الجدية من أجل هذه المهمة.

وتابع: «جميع اللاعبين يعرفون جيدًا قيمة فريق الوداد، وأنه فريق كبير، لكن نحن في الأهلي بدورنا خضنا مرحلة من الاستعداد الجيد لمباراة الأحد».

وأكد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاهزية الفريق لمباراة الوداد ‏المغربي المقرر لها يوم الأحد المقبل على المركب الرياضي محمد الخامس، في إياب الدور النهائي ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏

وأضاف الشحات في تصريحات إعلامية له اليوم: «مباراة الإياب صعبة على الفريقين، بالنسبة ‏لنا كلاعبين لا نعاني من أي ضغوط، بل على العكس نحاول أن نبني على ما بدأناه في مباراة ‏الذهاب بالقاهرة، بعد تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف».

مران الأهلي مران الأهلي

وواصل لاعب الأهلي حديثه: «الحضور الجماهيري في مدرجات مركب محمد الخامس لن تشكل ‏عامل ضغط على الأهلي بل على العكس ستكون دافعًا قويًّا للفريق، وفريق الوداد هو الذي ‏سيتعرض لضغوط كبيرة خلال المباراة، لا سيما أنه يحتاج إلى التسجيل».‏

وتطرق الشحات للحديث عن تعليمات مارسيل كولر، المدير الفني للاعبين، قائلًا: «كولر ‏تحدث معنا كثيرًا، وأكد لنا أن الفريق حقق الفوز في القاهرة، ويجب على الجميع أن يرفع يرأسه ‏ويعمل بكل قوة في مباراة العودة، لإكمال ما بدأناه في مباراة القاهرة وحصد اللقب الإفريقي».

واختتم حسين الشحات تصريحاته بالتأكيد على جاهزية جميع اللاعبين لمباراة الإياب، في ‏نهائي دوري الأبطال وقدرتهم على حصد اللقب من المغرب، وإسعاد الجماهير.‏

نادي الوداد: إستقبلنا الأهلي بالورود رغم أننا لم نلق معاملة مماثلة بالقاهرة

الوداد يعتذر لجماهيره قبل ساعات من مواجهة الأهلي

مدرب الوداد: الأهلي يريد الانتقام.. وخبرتي أكبر من كولر

يحيى جبران : جاهزون لمواجهة الأهلي وحصد كأس دوري أبطال إفريقيا

الوداد المغربي: المحاربون جاهزون لمواجهة الأهلي