كولر يتلقى عرضا خرافيا من الدوري السعودي.. ويخبر الأهلي بقراره النهائي

أصبح مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مطمعا للأندية السعودية، بعد النجاح الذي حققه مع المارد الأحرم منذ توليه مسئولية الفريق، ليتلقى السويسري عرضًا تدريبيًا خارجيًا من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع «قناة صدى البلد» عن إبلاغ كولر مسؤولي الأهلي بتلقيه عرضًا من الدوري السعودي براتب مادي ضخم.

أضاف المصدر أن نادي سعودي عرض على كولر راتبا سنويا يصل إلى 10 ملايين دولار بالإضافة إلى دفع الشرط الجزائي للأهلي حال موافقته على العرض المقدم.

أكد المصدر إبلاغ كولر مسؤولي الأهلي بتفاصيل العرض السعودي، مشددا على استمراره مع المارد الأحمر من أجل مواصلة الحصول على البطولات مع الفريق.

أتم المصدر أن إدارة الأهلي بدأت التنسيق مع كولر بشأن ملف الصفقات الجديدة والراحلين، وذلك بعد الاستقرار على الاستمرار في منصبه، ورفض العرض السعودي بشكل نهائي وغلق الملف للتركيز في المنافسة الصعبة على لقب مسابقة الدوري.

جدير بالذكر أن عقد كولر الجديد في الأهلي قد شهد زيادة كبيرة في راتبه وصلت إلى 30 ألف دولار، إذ كان يتقاضى 150 ألف دولار في الشهر ليصبح 180 ألف دولار، كما جرت زيادة رواتب باقي الجهاز المعاون له.